الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«من وحي زهور اللافندر».. أجمل فساتين السهرة بتوقيع إيلي صعب

الأحد 20/مارس/2022 - 04:31 م
هير نيوز

عادة ما تنجذب المرأة إلى اقتناء الأزياء التي تُستوحى ألوانها من الطبيعة لتطل مثل الأميرة في أعين الجميع، وتتميز بإطلالة من عنبر الجمال لا تشبه أحدًا، فتبدو انسيابية ناعمة راقية تُذكر إطلالتها عبر الزمان.

وجاءت مجموعة مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب ليحقق هذا في مجموعته لفساتين ربيع وصيف 2022، التي استوحاها من زهور اللافندر ليعانق لون البنفسجي الأرجواني مع إبداع خياله في هذه المجموعة.



تناغم التصاميم


وخطفت مجموعة فساتين ربيع وصيف 2022، الأنظار والأضواء نحوها لدقة وعظمة استخدام لون اللافندر، مع تناغم التصميم الذي تنوع بين الطويل الماسكي والمحتشم والقصير المنفوش والطويل ذي بطانه قصيرة وشق مثير يظهر أنوثه المرأة.

واعتمد إيلي صعب قصة الأوف شولدر وألوان شولدر مع الهاف ستومك؛ ليجذب المرأة العاشقة للدلع والتميز في سهراتها السعيدة، كما اعتمد على أقمشة فخمه وراقية، من التل والشيفون والتافتا والجوبير؛ حتى يتمكن من رسم قوام المرأة بأسلوب جذاب وراقٍ لا مثيل له.

اقرأ أيضًا..


لوحة فنية


ولم يفشل إيلي صعب في أن يطرز الفساتين بحبات الخرز اللامع والبسيط مع حبات اللؤلؤ والكريستال باسلوب هادى وراقٍ لا يجعلنا نشعر باشمئزاز عند رؤيته، بل يشعرنا بالراحه وكأنه لوحة فنيه جذابة.

وفضل إيلي صعب أن يحدد الخصر باستخدام بعض الأحزمة التي اشتهرت بها دور الأزياء العالمية؛ ليضيف لمسة مميزة على مجموعته لربيع وصيف 2022، ليجعل المرأة تشبه زهرة اللافندر الساحرة.

والآن نعرض لك أبرز تصميمات فساتين ربيع وصيف 2022 المستوحاة من زهور اللافندر الساحرة، لتكن خيارك الأمثل في مناسبتك السارة لهذا العام.
















ads