الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«جزيرة غمام» حكاية عمرها 100 عام من بطولة مي عز الدين

الأحد 20/مارس/2022 - 05:25 م
هير نيوز

منذ عرض البرومو الخاص بمسلسل "جزيرة غمام" وينتظر الجمهور بلهفة كبيرة العمل الدرامي الذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل، خاصة بعدما بدت اللقطات الأولى من المسلسل جذابة ومشوقة..



جزيرة غمام حكاية من 100 عام

كشف مؤلف المسلسل عبد الرحيم كمال، خلال مكالمة هاتفية برنامج "مساء دي إم سي" عن قصة العمل الدرامي الذي سيعرض على قناة الحياة الفضائية.


وقال "كمال"، أن قصة المسلسل تدور في إطار خيالي لا يمت للواقع بصلة، حيث تدور أحداثه حول عائلة من الصعيد المصري قبل 100 عام، وتعرض قصة عائلة "شافع وأولاده" في إطار اجتماعي مشوق.




تعود الحقبة التاريخية للعمل إلى العشرينات، أي قبل مائة عام، وسيعرض العمل مشاركة مميزة للنجمة الكبيرة وفاء عامر، والمسلسل من بطولة النجمة مي عز الدين، والنجم طارق لطفي.


مسلسل جزيرة غمام رمضان 2022

نشرت الفنانة مي عز الدين، البوستر الرسمي لمسلسل "جزيرة غمام" والذي تخوض به سباق رمضان 2022. وعلقت على المنشور بصفحتها الخاصة على إنستجرام قائلة: "جزيرة غمام.. رمضان 2022 بإذن الله.. التوفيق من عند الله".




مسلسل جزيرة غمام من إخراج حسين المنباوي، ويشارك في بطولته النجم الكبير رياض الخولي، والنجم فتحي عبد الوهاب، وأحمد أمين، وعبد العزيز مخيون.


يذكر أن أخر أعمال النجمة مي عز الدين، كان مسلسل "خيط حرير" الذي شاركها بطولته نخبة من النجوم والنجمات، منهم النجمة سوسن بدر، والنجمة مي سليم، والنجم محمود عبد المغني.


اقرأ أيضًا..

أجور النجمات في رمضان 2022.. «منة شلبي» بطلة «بطلوع الروح» 18 مليون جنيه.. فيديو جراف


ads
ads