السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة أهل الفن» مي عز الدين غجرية ومقالب رامز جلال وإصابة وفاء عامر

الإثنين 21/مارس/2022 - 12:04 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات محركات البحث على جوجل، و"التريند" على مواقع التواصل الاجتماعي، بأخبار وأحداث جديدة خلال الساعات الماضية، بعضها ارتبط بأعمالهم الفنية في شهر رمضان المقبل، والبعض الآخر كان حزينًا ومؤلمًا؛ حيث ارتبطت بوفاة ومرض وإصابة، وإليك أبرز هذه الأحداث التي تستعرضها «هير نيوز» عبر ما يلي: 

غجرية تعيد مي عز الدين للصدراة


مع اقتراب شهر رمضان، تصدر اسم مي عز الدين محركات البحث على جوجل؛ حيث ينتظر الجمهور بلهفة عودتها للمنافسة بعد غياب حوالي عامين من خلال مسلسلها الجديد "جزيرة غمام".

كما ينتظر معرفة تفاصيل دورها؛ إذ تجسد شخصة امرأة غجرية قوية يسعى الرجال للفوز بقلبها، والمسلسل يجمعها للمرة الثانية بالفنان طارق لطفي، بعد سنوات طويلة من آخر عمل لهما وهو مسلسل "الحقيقة والسراب"، والذي قدمت فيه دور شقيقته الصغرى.

رامز جلال.. "الفطار مايحلاش من غيره"


أحدث الفنان رامز جلال، ضجة كبيرة عبر موقع "تويتر"، بعد نشر البوستر الدعائي لبرنامجه الجديد عن المقالب مع النجوم والمشاهير، واكتفى فقط بالتعليق بكلمة "قريبًا" دون الكشف عن اسمه.

وسرعان ما تصدر جلال التريند على موقع "تويتر"، بعدما أعاد مغردون نشر البوستر، معبرين عن حماسهم الشديد وانتظارهم للبرنامج، وعلق البعض قائلًا: "الفطار ما يحلاش من غيره". 


اقرأ أيضًا..


رحيل صعب لزكي فطين عبد الوهاب


حالة من الحزن الشديد سيطرت على رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب الرحيل المؤلم والصعب للفنان زكي فطين عبد الوهاب الذي توفي بعد صراع مع مرض السرطان؛ حيث عاش ظروف صعبة في السنوات الأخيرة، إذ بعدما انتصر على سرطان الرئة في عام 2019، هاجمه ورم المخ وأنهى حياته بعد معاناة حوالي عام ونصف.

"عين الحسود" تصيب وفاء عامر


يبدو أن عين الحسود أصابت النجمة وفاء عامر، ففي الوقت الذي تعيش فيه حالة من النشاط الفني بتصويرها أكثر من عمل لشهر رمضان، تعرضت لإصابة شديدة نتج عنها كدمات في قدمها وفي أماكن متفرقة من جسدها، وتعد هذه هي المرة الرابعة التي تصاب فيها في وقت قصير، ورغم مرور يومين على الإصابة إلا أنها لا تزال تتصدر محركات البحث على جوجل لليوم التالي على التوالي.

مرض والد سلوى عثمان


تصدرت أيضًا، الفنانة سلوى عثمان محركات البحث على جوجل، بعد إعلان مرض والدها الفنان عثمان محمد علي الذي أصيب بجلطة في المخ أثناء تصوير أحد مشاهده في مسلسل "بابلو" للنجم حسن الرداد، وهو الخبر الحزين الذي تفاعل معه الكثيرين عبر السوشيال ميديا.

وكانت مفاجأة للبعض أيضًا أن الفنان عثمان محمد علي هو والد سلوى عثمان؛ حيث لا يعلم الكثيرين صلة القرابة بينهما؛ مما زاد البحث في هذا الأمر.


«نشرة أهل الفن» مي عز الدين غجرية ومقالب رامز جلال وإصابة وفاء عامر

«نشرة أهل الفن» مي عز الدين غجرية ومقالب رامز جلال وإصابة وفاء عامر
ads
ads