السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"هي أحسن أم في الدنيا" رسالة إبنة منى زكي لوالدتها في عيد الأم

الإثنين 21/مارس/2022 - 11:45 م
هير نيوز

 

إحتفالا بعيد الأم، وجهت "لي لي" الإبنة الكبرى للنجمان أحمد حلمي، ومنى زكي رسالة رائعة لوالدتها النجمة الكبيرة عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "إي تي بالعربي"..


"لي لي" توجه رسالة لوالدتها

وقالت "لي لي" خلال المكالمة الهاتفية، موجهة الرسالة لوالدتها :" شكرا لأحلى أم في الحياة وهي مش بس أم لكن صاحبتي وهي عملت كل حاجة ممكن حد يعملها صح".

وأضافت :"هي بتعمل كل حاجة علشان تحسسنا إنها معانا طول الوقت، بالنسبة لي أحسن أم موجودة في الحياة".


وجهت "لي لي" الرسالة الخاصة بوالدتها من الركن الخاص بها في معرض "شبابكو" حيث تعرض منتجاتها من الملابس والأحذية والحقائب، والتي لطالما أعربت عن تشجيع والديها لها بالعمل به.

وظهرت "لي لي" من قبل مع والديها خلال مهرجان الجونة السينمائي، وأوضحت أن والديها يقوما بتشجيعها باستغلال موهبتها في الرسم، والتمتع بالمشاركة في المعرض للمرة الثانية.


منى زكي تشعل السوشال ميديا

أثارت النجمة منى زكي، مؤخرا مواقع السوشال ميديا، بجلسة تصوير جديدة قامت بنشرها عبر صفحتها على موقع الصور إنستجرام، حيث ظهرت بصورة (أبيض وأسود) داخل سيارة. ونالت الصور التي شاكتها منى مع جمهورها تفاعلا إيجابيا بشكل كبير.


يذكر أن منى زكي، لن تشارك في السباق الرمضاني لموسم 2022، حيث تم تأجيل عرض مسلسلها "لام شمسية"، وذلك بسبب إصابة عدد كبير من النجوم المشاركين به بفيروس كورونا.

وطبقا للأخبار، سيتم عرض المسلسل في الموسم الرمضاني القدم 2023، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته منى زكي، رمضان الماضي بمسلسل "لعبة نيوتن".


ads
ads