الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"هل ستدق أجراس الزفاف؟" ريهانا تثير شائعات خطبتها بخاتم ألماسي ضخم

الثلاثاء 22/مارس/2022 - 06:20 م
هير نيوز

 

أثارت المطربة ريهانا، ذات الأصول الباربادوسية، جدلا واسعا حول خطبتها بعدما تم إلتقاط صور لها أثناء التسوق لشراء ملابس الأطفال، بينما ترتدي خاتم ألماسي ضخم..

 

شائعات حول خطبة ريهانا


تساءل الجمهور حول حقيقة خطبة النجمة العالمية ريهانا، من والد طفلها المنتظر "آيساب روكي"، بعد مشاهدتها ترتدي خاتم ألماسي ضخم، خلال رحلة تسوق محلية.

وظهرت النجمة التي أعلنت حملها منذ شهرين، وهي ترتدي بنطال من الجينز، وقميص باللون الأسود أثناء رحلة تسوق لشراء ملابس للأطفال، في لوس أنجلوس.


ظهرت نجمة باربادوس، كالعادة في صحة جيدة وتفاخر بنتوء طفلها الأول، بينما تحمل حقيبة مميزة من دار أزياء "جوتشي"، وقبعة بيسبول تغطي معظم وجهها.

هل ستدق أجراس الزفاف؟

تميز الخاتم الضخم الذي ارتدته ريهانا، بشريط ذهبي سميك مع ماسة كبيرة في الوسط، وذلك وسط شائعات متداولة حول خطبة ريهانا لشريكها مغني الراب "آيساب روكي" ووالد طفلها.


في الشهر الماضي، صرح مصدر مقرب من الثنائي، أن هناك خطط للزواج ولكن بعد استقبال مولدهما الأول، وأكد المصدر أن ريهانا، مغرمة تماما بالنجم آيساب روكي.

وبحسب المصدر، تخطط ريهانا لإقامة حفل الزفاف في وطنها الأصلي بربادوس، ولكن حتى الآن لا يمكن التنبؤ بميعاد الحفل، حيث قرر الثنائي تأجيله حتى يتم الترحيب بالمولود الجديد.

ads
ads