الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوج أمي دمر مستقبلي وأقنعني بفعل شيء غريب معه

الأربعاء 23/مارس/2022 - 01:32 م
هير نيوز


شرد العاطل بخياله المريض، وهو يتفحص جمال وجسد بنت زوجته التي تبلغ من العمر 19 عامًا، فعقد مع الشيطان صفقة وهو يرقص ويردد، "وجدتها.. وجدتها"، تقرب إلى بنت زوجته المراهقة ليشتري لها الملابس والعطور ويغدق عليها بالهدايا والنقود، وظل يلف خيوطه العنكبوتية عليها حتى دخلت المصيدة وأصبحت عجينة طرية في يديه، وقتها أقنعها بالثراء السريع والكبير إذا وافقت على مشاركته في سرقة الشقق الفاخرة.




خطة محكمة


رسم لها الخطة المحكمة؛ حيث تصعد لتدق على أبواب الشقق فإذا لم يرد من بالداخل تسرع فى كسر باب الشقة وسرقة محتوياتها، ما خف وزنه وغلا ثمنه عن طريق إنزال المسروقات من خلال كيس قوي بحبل إلى زوج أمها، الذي كان ينتظرها أسفل العمارة، تعددت البلاغات حتى شعرت زوجة في الساعات الأخيرة من الليل بحركة غير عادية بالشقة التي تعلوها، فاتصلت برجال النجدة الذين حضروا وألقوا القبض على الفتاة التي أرشدت على زوج أمها.

اقرأ أيضًا..




ضبط المتهمين


 وبمواجهتها اعترفت بقصتها مع زوج أمها الذي أغراها وبالفعل استطاعت ارتكاب بعض الجرائم حتى سقطت في الحادث الأخير، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق، كما تمكنت مباحث القاهرة من ضبط زوج الأم الهارب وتقديمه إلى العدالة وتم إحالتهما إلى المحكمة، والتي أصدرت حكمها بسجن الفتاة وزوج أمها 5 سنوات.



ads
ads