الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أيتن عامر» تكشف عن علاقتها بأكرم حسني داخل كواليس «مكتوب عليا»

الأربعاء 23/مارس/2022 - 01:55 م
هير نيوز


أكدت الفنانة أيتن عامر أنها لا تشغلها البطولة المطلقة، ولكنها تهتم بالدور الذي تقدمه وأن يكون محوريًا ومؤثرًا في الأحداث، كما كشفت عن شخصيتها في مسلسلها الجديد "مكتوب عليا" الذي تتعاون فيه مع أكرم حسني لأول مرة.

وقالت أيتن عامر في تصريح لـ«هير نيوز»: "أشارك في موسم رمضان المقبل بمسلسل "مكتوب عليا"، وأقدم من خلاله دورًا جديدًا ومختلفًا بالنسبة لي مليء بالكوميديا؛ حيث ألعب دور ابنة خالة أكرم حسني داخل الأحداث، وتجمعنا العديد من المواقف الكوميدية".

كواليس "مكتوب عليا"


وكشفت عن كواليس التعاون مع أكرم حسني، قائلة: "إنسان جميل ومرح وطيب جدا على المستوى الشخصي، وموهوب وذكي ومحب لكل من حوله، ويسعى لأن يكون الجميع في أفضل صورة، والكواليس بيننا مليئة بالضحك ولطيفة جدا".

وأكدت أيتن عامر أنها تهتم هذه الفترة بتقديم أدوار مختلفة ودخول مناطق جديدة؛ حيث لديها أحلام فنية عديدة تتمنى تقديمها الفترة القادمة، مشيرة إلى أنها لا تشغلها البطولة المطقلة في الوقت الحالي، وأنها تعتبر كل دور تقدمه بمثابة بطولة بالفعل.

اقرأ أيضًا..




نبذة عن المسلسل


الجدير بالذكر أن مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، وهنادي مهنا، وأيتن عامر، عمرو عبدالجليل، وهلا رشدي، وحنان سليمان، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.




اقرأ أيضًا..


ads