الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لإطلالة شبابية.. 3 طرق مختلفة لتنسيق الجاكيت «الجينز» مع ملابسك

الخميس 24/مارس/2022 - 01:59 ص
هير نيوز

ارتكز مصممي الأزياء العالميين على قماش الدنيم "الجينز" لتصميم أشكال جديدة ومتنوعة للجواكيت منها ما يميل للاستايل الكلاسيكي بلمسة عصرية جذابة متناغمة مع الذوق العام للفتيات وسيدات هذا الجيل.

وتصدرت تصاميم الجواكيت المصممة من قماش الدنيم لأبرز دور الأزياء العالمية لربيع وصيف 2022، صيحات الموضة ليسهل تنسيقها مع أزيائك القديمة بكل سهولة للتنوع بين الكاجوال والكلاسيك.

جاكيت دنيم بسيط لإطلالة ناعمة في ربيع 2022
إذا كنتِ من محبي الخروجات اليومية السريعة والبسيطة يمكنكِ شراء جاكيت مصمم من قماش الدنيم بسيط تصميم والذي يسهل تنسيقه مع بلوزة ملونة مع بنطال جينز مجسم للحصول على مظهر عصري متجدد يتناسب مع مختلف الأوقات النهارية.

الجاكيت الدنيم المنسجم مع الجلد لإطلالة شبابية 
احصلي على إطلالة شبابية بتوقيع أحدث صيحات الموضة لهذا العام تنناسب مع أوقات عملك في الصباح الباكر، حيث يمكنك تنسيق الجاكيت الدنيم مع سترة جلدية في فصل الشتاء تضاف إلى خزانتك المبهجة في ربيع وصيف 2022، اعتمدي اللون الداكن لهروب من الروتين والتألق بإطلالة كلاسيكية ناعمة تضيف لمظهرك سحر راقي.

لمحبي الإطلالات الكاجوال اعتمدي الجاكيت الدنيم في ربيع وصيف 2022
تفضل أغلب الفتيات والسيدات اعتماد الكاجوال للحصول على إطلالة مريحة جذابة، لذا نسقي جاكيت من الدنيم مع بنطال من نفس القماش مع بادي أبيض أنيق أو مزركش مع حذاء رياضي مريح وتمتعي بإطلالة ربيعية شبابية لافتة.

والجدير بالذكر أنه يسهل تنسيق الجاكيتات الدنيم مع مختلف الملابس والألوان الزاهية والهادئة لتحصل من ترتديه على إطلالة عصرية وشبابية لا مثيل لها.

الآن نقدم لكِ بعض الصور والأفكار لكيفية تنسيق الجاكيت الدنيم مع باقي أزيائك.

اقرأ أيضًا..









ads