الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

توافد اللاعبين للبطولة العربية للأندية «البارالمبية» لتنس الطاولة

الأربعاء 23/مارس/2022 - 10:40 م
هير نيوز

بدأت اللجنة المنظمة للبطولة العربية للأندية "البارالمبية" لتنس الطاولة برئاسة معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، في استقبال لاعبي الأندية المشاركة، حيث بدأ توافد الأندية لمقار إقامتهم بمدينة الإسماعيلية بوصول لاعبي الأندية الأردنية.

وصرح سعيد قريطم نائب رئيس الاتحاد العربي لتنس الطاولة، أن البطولة "البارالمبية" حققت صدى واسع فى مختلف الأندية العربية كونها النسخة الأولى التي يتم انطلاقها لذوي الهمم وهو ما دفع عدد كبير من مسؤولي الاتحاد العربى على تأكيد حضور فعالياتها، من بينهم القطرى محمد عبد الله الأمين العام للاتحاد والمغربى منقذ الحاج عضو اللجنة التنفيذية.

على جانب آخر أكد عمرو عمارة مدير البطولة أن كافة الاستعدادات لانطلاق البطولة التى ستقام فى الفترة من ٢٦ وحتى ٢٨ مارس الجاري على ملعب الصالة المغطاة بالقرية الأولمبية لهيئة قناة السويس، أوشكت على الانتهاء حيث تم تجهيز الصالة بعدد ١٢ طاولة والمداخل والمخارج المخصصة لذوي الهمم.

وأضاف أن اللجنة الطبية المعتمدة من البطولة سوف تبدأ أعمالها بعد استكمال توافد جميع لاعبي الأندية المشاركة لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وهو الإجراء الذي يتم لتحديد قياسات كل لاعب ووضعهم فى التصنيفات المحددة قبل إجراء القرعة.

وأوضح مدير البطولة أن جميع اللجان التى تم تشكيلها بدأت فى اتخاذ أعمالها ومن بينها لجنة الحكام الرئيسية ولجان المسابقات والمراسم والاستقبال.

اقرأ أيضًا..

ads
ads