السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الفستان القميص» إطلالة جريئة وعصرية بتوقيع أشهر دور الأزياء العالمية

الجمعة 25/مارس/2022 - 02:05 ص
هير نيوز

دائما ما تُلبي خطوط الموضة الأذواق العامة لتطل الفتيات والسيدات بإطلالات لافتة تتناسب مع قوامهن بأسلوب مختلف ومبتكر.


وجاءت صيحة الفستان القميص بشكل لافت في ربيع وصيف 2022، لتطل من ترتديه بإطلالة شبابية عصرية تتناسب مع الخروجات النهارية والمقابلات الليلية.

والآن نعرض لكِ أبرز تصاميم الفستان القميص بتوقيع أشهر الماركات العالمية والتي لفتت الأنظار إليها في دور الأزياء الشهيرة لتستوحي منها ما يناسبك.


تودز Tod’s

تعتمد علامة تودز Tod’s أفخم أنواع الجلود لتصميم العديد من القصات والموديلات المواكبة للموضة بأسلوب راقي أنيق.


وأبدع مصممي الأزياء في تصميم الفستان القميص القصير الفضفاض المصنوع من قماش الدنيم باللون البيج، المزين بالقماش الجلد باللون البني.

واتسم تصميم الفستان القميص بأكمامه المحفورة وزيّنته بحذاء مسطّح من الجلد الأسود وحقيبة يد من الجلد البني.




تومي هيلفيغير Tommy Hilfiger

قدمت علامة تومي هيلفيغير تصميم الفستان القميص القصير بشكل عصري ليتناسب مع صاحبات الذوق الهادئ، حيث صمم من قماش مقلم أبيض في أسود، ليسهل انتعال عليه صندلاً يتناسب مع مشاويرك النهارية بصحبة الأصدقاء.


 

 

ويندسور Windsor

لصاحبات الذوق المتحرر المتمرد، ابدعت علامة ويندسور في تصميم الفستان المزين بالأزرار بالكامل من الأمام مع شقين عند الجانبين، لتعتمد اللونين الأساسيين الأبيض في الأسود، مما يجعله خياراً مناسباً لمختلف إطلالاتك الكاجوال مع التزين ببعض الاكسسوارات الشبابية الناعمة.




زانيني Zanini

وفضلت علامة زانيني تقديم تصميم الفستان القميص بشكل جديد ليكن طويل من الخلف وقصير من الأمام، بأكمام طويلة فضفاضة، مصمم من قماش أبيض ناعم، يتناسب مع إطلالات الكاجوال يسهل تنسيقه مع حذاء رياضي.




أندرياس كرونثالر Andreas Kronthaler

وجاء تصميم الفستان القميص بالألوان المنعشة ليجذب ذوق المحبات للحياة، حيث صمم من قماش ناعم باللون الزهري لتكملي أناقتك ببعض الإكسسوارات اللافته مع حذاءً ذا كعب عال؛ لتتناسب مع أوقات المصيف والعطلة الصيفية وقضاء وقت رومانسي سعيد أمام شاطئ البحر.


اقرأ أيضًا..

«عبايات رمضان» استوحي إطلالة الشهر المبارك من دور الأزياء العالمية



ads
ads