الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المنتخب النسائي يحضر مباراة مصر والسنغال من المدرجات

الجمعة 25/مارس/2022 - 09:25 م
هير نيوز

حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر للكرة النسائية، بقيادة محمد كمال، المدير الفني على حضور مباراة مصر والسنغال، من مدرجات ستاد القاهرة، من اجل تقديم الدعم لمنتخب الفراعنة للرجال أمام نظيره السنغالي.

 

مباراة منتخب مصر والسنغال

ويلتقي منتخب مصر الأول رجال مع نظيره منتخب السنغال، في الساعة التاسعة والنصف من مسائ اليوم الجمعة، في إطار منافسات ذهاب المرحلة الفاصلة من أفريقيا، والمؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

 

ويسعى منتخب مصر، بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني للفريق، لتحقيق الفوز على أرضه اليوم، من أجل حسم المنافسة قبل خوض مباراة الإياب، التي تقام يوم الثلاثلاء المقبل في السنغال.

 

وحرص محمد كمال، المدير الفني لفريق منتخب مصر النسائي، على اصطحاب عناصر فريقه، من أجل حضور مباراة الفراعنة أمام السنغال، من أجل تقديم المساندة في المباراة الهامة التي من المقررأن تنطلق بعد قليل، ضمن منافسات ذهاب تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2020.

 

وكانت مدرجات ستاد القاهرة الدولي، شهدت حضور كثيف للجماهير المصرية، التي بدأت في التوافد مبكرا، حيث تعد المدرجات كاملة  العدد قبل إغلاق بوابات الاستاد في تمام الساعة الثامنة مساء، عقب وصول حافلات الفريقين إلى أرض الملعب، تمهيدا لانطلاق المباراة.

 

 

ads
ads