الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"مشاهير الرياضة" يقعون في فخ رامز جلال برمضان 2022

السبت 26/مارس/2022 - 06:29 م
هير نيوز

ينتظر عدد كبير من المصريين برنامج رامز جلال الجديد والذي يعرض كل عام في شهر رمضان الكريم، حيث يستضيف العديد من الشخصيات المحببة لدى الجمهور، ولا سيما من يتصدرون الترند على مدار العام.

مشاهير الرياضة يقعون في فخ رامز جلال برمضان

ويستضيف رامز جلال خلال برنامجه الجديد هذا العام "رامز موفي ستار"، 4 من مشاهير الرياضة في مصر والوطن العربي، حيث من المقرر أن يحل كل من عمرو السولية لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي، وسالم الدوسري لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال السعودي، وبيج رامي بطل كمال الأجسام المصري، وأحمد سيد زيزو لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك، ضيوفا على البرنامج.



وتعددت أسباب اختيار رامز جلال لهؤلاء الأربعة من مشاهير الرياضة المصرية والعربية، من أجل الظهور معه في برنامجه الجديد الذي يعرض في شهر رمضان 2022، حيث اختار من عمرو السولية وأحمد سيد زيزو، لاعبا منتخب مصر، إذ أن كل منهما حديث الساعة بين الجماهير المصرية، فقد ظهر "السولية" بأداء ملفت ومميز خلال الفترة الماضية، وقدم العديد من المهارات خلال مشاركته مع الأهلي ومنتخب مصر، كما أن أحمد سيد زيزو أصبح حديث الجمهور بعد تألقه اللافت في تصويب ركلات الجزاء، سواء مع فريقه الزمالك أو المنتخب المصري.



كما يحل البيج رامي وسالم الدوسري، ضيوفا على برنامج رامز جلال في رمضان 2022، حيث تصدر بيج رامي التريند لفترة طويلة خلال هذا العام، كانت بدايتها عندما تألق في مستر أولمبيا لعام 2021، ثم بخبر زواجه الذي كان حديث السوشيال ميديا حينها، وكذلك "الدوسري"، الذي عاش فترة تألق كبيرة خلال الفترة الماضية، ولا سيما خلال مشاركته مع المنتخب السعودي.



برنامج رامز جلال الجديد في شهر رمضان
وكان الفنان رامز جلال قد أعلن عن برنامجه الجديد في رمضان 2022، بعدما نشر بوستر يظهر فيه بستايل جديد، حيث ظهر بلون شعر جديد لونه أخضر، ويحمل فانوس رمضان في يده، ويقف وسط دخان ونيران وآثار انفجارات، معلقا على ذلك بقوله: "بسم الله توكلنا على الله، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر.. قريبا في رمضان 2022 على MBC مصر".



اقرأ أيضًا..

ads
ads