الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سادي وسيكوباتي».. طبيبة نفسية تُفاجئ الجميع بتحليل شخصية رامز جلال

الأحد 27/مارس/2022 - 07:05 م
هير نيوز

أعلن الفنان رامز جلال، عن برنامجه الجديد الذي سيعرض على شاشات التلفزيون في شهر رمضان هذا العام، والذي سيكون على نفس النهج الذي يتبعه رامز في برامجه كل عام من إثارة الرعب لضيوفه من نجوم الفن والرياضة.

وعلقت الطبيبة النفسية الدكتورة إيمان عبد الله، على شخصية الفنان رامز جلال، موضحة أنه يبدو أن لديه أمراض واضطرابات نفسية تدفعه لتقديم مثل هذا النوع من البرامج العدوانية.



وأضافت الدكتورة إيمان عبد الله: «رامز جلال لديه الكثير من السلوكيات تجعلنا قادرين على الحكم عليه، وذلك وفقا لمقاييس تحكمنا في التشخيص حسب أحدث تشخيص أمريكي للاضطرابات النفسية والذي يقول أنه يمكننا الحكم على شخص عند تكرار سلوكه، ورامز جلال لديه نفس السلوك لسنوات متعددة فهذا يدل على أنه مضطرب نفسيا بسبب سلوكه الشاذ الخارج عن الطبيعة وهو ترهيب الضيوف في البرنامج وإثارة الرعب».

اضطراب نفسي
وتابعت: «هو أيضا لديه عراك جسدي فهو يحب استخدام أسلحة التي تدل على القسوة ورغبة وإيذاء الجسد سواء باستخدام الكهرباء أو الماء للغرق أو حيوانات، ويمكن أن يكون ذلك بسبب اضطراب نفسي وسلوكيات خاطئة في تربيته ونشأته فهو كان يرى نفسه أقل من الآخرين، ويريد أن يجذب نظر من حوله من خلال سلوك عدواني، والدليل على ذلك أنه ترك التمثيل والتزم بهذا النوع من البرامج».

سادي
وأشارت الطبيبة النفسية، إلى أنه يمكن أن نطلق على رامز جلال الممثل السادي أو الفنان السادي فهو يمارس السادية على الأشخاص الذي يحبهم، يقول أنه يحب ضيوف البرنامج ولكنه في الوقت نفسه يسخر منهم ويهينهم بألفاظ بذيئة وطريقة عدوانية فهو ليس عدوانيا بالكلام فقط ولكنه أيضا بالأفعال".

وأوضحت: «يريد رامز أن يحقق الشهرة ويستغل أن الناس تشاهد التلفزيون بشكل كبير مع الأسف في شهر رمضان، والذي من المفترض أن يكون شهر للعبادة ولكن الناس تأخذ تلك البرامج والمسلسلات من أجل التسلية وهو مستمر في هذا النجاح بسبب مشاهدة الناس له والإثارة التي يحققها».

غير سوي وسيكوباتي
ووصفت الدكتورة إيمان عبد الله، الفنان رامز جلال، بأنه نموذج لرجل غير سوي فهو لم يجد نموذج يحتذى به فاتجه لذلك الاتجاه، كما أنه لا ينوع في أعماله بل التزم بخط التنمر والترهيب والعدوانية، حيث اعترف بأنه مريض نفسي يستمتع بتعذيب من حوله ويرى بكائهم".

وقالت: «هو شخص مؤذي وسيكوباتي ولديه اضطرابات نفسية منذ الصغر يريد الشهرة والنجومية عن طريق مثل تلك البرامج بسبب أنه لم ينجح في التمثيل والفن».

وحذرت من تسبب تلك المقالب في ظهور جيل متنمر وعدواني، مشيرة إلى أننا نحتاج في هذا الشهر الكريم لرسم الابتسامة والتسامح بدلا من السادية والرعب والعنف.

اقرأ أيضًا..

ads
ads