الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نانسي القاضي: مُلتقى رياضة المرأة العربية يوجه رسالة لكل لاعبة «لستِ وحدك وكلنا ندعمك»..فيديو

الأحد 27/مارس/2022 - 10:21 م
هير نيوز

علقت نانسي القاضي عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، على مشاركتها في الملتقى الأول لرياضة المرأة العربية، أن الفكرة بدأت أن الإعلامية سها إبراهيم، والأستاذ خالد الهميم فكروا أن ينظموا حدث للمرأة العربية في مصر، وإبراز فتيات في الإدارة أو الرياضة بشكل عام قادرة على أن تقود وتنجح في المجال الموجودة فيه، وماذا واجهها من عقبات كبيرة جدا، ويتميز الملتقى بوجود نساء من تخصصات متعددة، وكان شرف لها وجودها باللجنة الإعلامية للملتقى.

وبينت "القاضي" في تصريح خاص لـ«هير نيوز»، أنها استفادت من الملتقى قائلة: "كان يوم رائع جدا واستفدت من الخبرات الموجودة لدى القيادات في الدول العربية، وهي خبرات لقامات كبيرة وهامة لفتاة في سني تبدأ طريقها في العمل الإداري، وفي شهر المرأة".

وتابعت: "لا تريد أن توقف الاستماع إلى المحاضرات وتظل تسمع وتستفاد من القامات، فخورة أن أكون وسطهم".

وأعربت عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، عن أملها في العام القادم أن يحدث تطور في الملتقى، ويزيد العدد المشارك عن هذا العام.

وأضافت "القاضي" أن الملتقى يوجه رسالة للمرأة الرياضية العربية أنها ليست وحدها وأن كل المجتمعين معها يدعمونها ويشجعونها، وأن المرأة قادرة على أن تتواجد ولا يقلون عن الرجل في شيء بشرط وجود الدراسة والحافز، وهي لديها تحدِِ وعزيمة بأن تكون موجودة بعملها واحترامها لذاتها واحترامها لبلدها، وهو ما ينتج إنسانة قادرة على القيادة في كل المجالات.



اقرأ أيضًا..

ads
ads