الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادين: لهذا السبب وافقت على دوري في «مين قال» بـ رمضان 2022

الإثنين 28/مارس/2022 - 05:14 م
هير نيوز

أعربت النجمة نادين، عن سعادتها بالمشاركة في موسم رمضان 2022، بمسلسل "مين قال" الذي يجمعها بالفنان جمال سليمان، ويناقش المشاكل بين الأبناء مع أهاليهم.

وأكدت نادين في تصريح لـ«هير نيوز»: "انتهيت منذ فترة طويلة من مسلسل "مين قال"، الذي يدور في 15 حلقة، والعمل حاليا أصبح جاهزا بالكامل للعرض الرمضاني.



وأضافت: "لم أستغرق أي وقت في قبولي لهذا العمل، الذي وافقت عليه قبل قراءة السيناريو، لكونه يحمل اسم الكاتبة مريم نعوم والمخرج نادين خان، وذلك لثقتي الشديدة في أعمالهما، حيث أعتبر نفسي واحدة من محبي أعمالهم".

مشاكل الجيل الجديد
وتابعت: "عندما قرأت السيناريو بعد ذلك، شعرت أنني كنت محقة في الموافقة على العمل الذي جذبني بشكل قوي، لكونه يسلط الضوء على مشاكل الجيل الجديد مع أهاليهم، ووجدته قريب منا ويشبه الكثير من البيوت من حيث ما يدور بداخلها من الصراع بين الأبناء والأهالي، الذي لا يستطيعون استيعابهم وفهمهم بشكل جيد".



واستكملت: "أقدم شخصية أم لولد وفتاة، وهي قريبة منهم بشكل كبير، وتحاول أن تشجعهما وتساعدهما على تحقيق طموحاتهما وتساندهما في اختياراتهما، على عكس الأب الذي يجسده جمال سليمان، والذي يرى أنه بخبرته لابد أن يكون له حق الاختيار في تفاصيل حياتهما، ومن هنا يبدأ الصراع".

نبذة عن المسلسل
مسلسل "مين قال" من بطولة جمال سليمان، نادين، أحمد داش، وديانا هشام، أميرة أديب، إلهام صفى الدين، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج نادين خان.

اقرأ أيضًا..

ads
ads