الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هكذا احتفلت سيدات غانا ونيجيريا بالصعود للمونديال.. صور

الثلاثاء 29/مارس/2022 - 02:50 م
هير نيوز


احتفلت سيدات منتخبي غانا ونيجيريا، بعدما حقق المنتخبين حلمهما بالوصول رسميا إلى كأس العالم تحت 20 عامًا، والمقرر أن تقام في كوستاريكا 2022.

منتخب غانا


وكان منتخب غانا للسيدات، قد تمكن من اقتناص بطاقة التأهل الرسمية لمونديال 2022 تحت 20 عامًا الذي يقام في كوستاريكا، وذلك بعدما نجح في تحقيق الفوز على نظيره منتخب إثيوبيا بنتيجة 2-1  خلال المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الأخيرة من التصفيات.




منتخب نيجيريا


كما نجح منتخب نيجيريا لكرة القدم النسائية، في التأهل لكأس العالم 2022، بعدما حقق فوزًا ساحقًا على نظيره منتخب السنغال، بنتيجة 7-2، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة، وذلك خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الأخيرة المؤهلة لكأس العالم تحت 20 عامًا المنتظر بكوستاريكا 2022.




وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي، صورًا لاحتفالات لاعبات المنتخبين، والتي تميزت بالبهجة والفرحة العارمة؛ نظرًا لتحقيق الحلم الذي كان هدفًا لهن منذ بداية البطولة.

وحرصت لاعبات المنتخبين والأجهزة الفنية على الاحتفال بشكل جماعي مع الجماهير، بالإضافة إلى التقاط الصور التذكارية لهذا الحدث التاريخي؛ إذ إن الوصول إلى كأس العالم يعد حدثًا ضخمًا يستحق الاحتفال.


 

جدير بالذكر أن منتخب مصر للسيدات تحت 20 عامًا بقيادة عبد الفتاح عباس، كان قد فشل في التأهل لكأس العالم، بعدما ودع التصفيات عقب تلقي الهزيمة من منتخب الكونغو بثلاثة أهداف مقابل هدف.


اقرأ أيضًا..


ads
ads