الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة أهل الفن».. نيللي كريم تدافع عن نفسها.. و«قُبلات» تامر حبيب تثير الجدل

الأربعاء 30/مارس/2022 - 12:15 م
هير نيوز


تصدرت العديد من الأحداث الفنية، محركات البحث على جوجل، ولاقت تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، ويرصد «هير نيوز» أبرز هذه الأحداث عبر السطور التالية. 

نيللي كريم تدافع عن نفسها


دافعت النجمة نيللي كريم عن نفسها، بعد الهجوم عليها من متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتداول معلومات مغلوطة عن خطأ ارتكبته في مسلسلها الجديد "فاتن أمل حربي" الذي لم يعرض بعد.

وكانت قد نشرت صورة لها من كواليس مسلسلها الذي تجسد من خلاله شخصية امرأة  فقيرة، وأظهرتها الصورة وهي تمسك بهاتف محمول باهظ الثمن، وانتقد البعض هذا الخطأ؛ لكونه لا يتناسب مع الشخصية، وأكدت كريم في دفاعها عن نفسها بأن الصورة كانت من الكواليس وليست من مشهد، وأن الهاتف الذي كانت تمسك به كان هاتفها الشخصي وفي فترة الاستراحة.


اقرأ أيضًا..




مصطفى درويش متهم بالتنمر 


تراجع الفنان مصطفى درويش عن سخريته وتهكمه على الفنانة شيرين رضا، بعد تعليقه على تصريحها بأنها لا تعرفه كممثل والذي ذكرته ضمن برومو برنامج "حبر سري"، ورد غاضبا عبر السوشيال ميديا، قائلًا: "معلش السن ربنا يديكي الصحة وفي فرق أجيال بيننا هتعرفي مين ولا مين".

وجاء تراجعه هذا، بعد الهجوم الذي تعرض له؛ حيث اتهمه البعض بالتنمر عليها، وعاد بتعليق جديد أكد فيه أنه لا يقصد السخرية منها أو الإساءة إليها. 

اقرأ أيضًا..




حمو بيكا وعمرو كمال يتصدران التريند


تصدر كل من الفنانان حمو بيكا وعمرو كمال، محركات البحث على جوجل، الساعات الماضية بعد الحكم عليهما بالحبس عامًا، ودفع كل منهما كفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ، بواقعة التعدي على القيم والمبادئ الأسرية، واستغلالهم مقطع فيديو للرقص والغناء للتربح منه،  بسبب فيديو "إنتي معلمة"، الذي شاركتهما فيه الراقصة البرازيلية لورديانا، والتي حصلت على حكم بالبراءة في القضية نفسها.




تامر حبيب يثير جدل بقبلاته للفنانات


أثار السيناريست  تامر حبيب، جدلًا واسعًا بعد تصريحاته عن رؤيته للانتقادات التي يتعرض لها بسبب قبلاته للفنانات؛ حيث استنكر وصف البعض لها بالمعصية عبر تصريحات تلفزيونية، وهو ما عرضه للهجوم مرة أخرى.

وقال تامر حبيب في تصريحات تليفزيونية: "طول عمري في ركن الأخبار من زمان، دا حتى وأنا واقف في عزاء أمي بمسجد عمر مكرم قالوا دول بيبوسوا بعض ويجهرون بالمعصية، معصية إيه، لما حد يواسي صديقه ويبوسه أو يحضنه تبقى معصية؟".





اقرأ أيضًا..


ads