السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2022| روبي سائقة تريللا ومي عمر هاربة بـ«رانيا وسكينة»

الجمعة 01/أبريل/2022 - 01:13 ص
هير نيوز

تواصل الفنانتان مي عمر وروبي، تصوير مسلسلهما الجديد "رانيا وسكينة"، الذي يجمع بينهما لأول مرة على الشاشة بشكل عام ومن خلال الدراما التليفزيونية في موسم رمضان 2022.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حيث تجمع الظروف بين فتاتين من مستويين مختلفين، وتتعرض كل منهما لمواقف طريفة بسبب الأخرى، ويعيشان صراع مستمر طوال أحداث المسلسل إلى أن تربطهما صداقة قوية مع الوقت.



روبي سائقة تريللا
وتجسد مي عمر دور "رانيا" وهي فتاة غنية تهرب من أهلها، وتقع في طريق فتاة أخرى تدعى "سكينة" والتي تجسد دورها روبي وهي من طبقة فقيرة وتعمل سائقة لسيارة تريللا، وتنشأ العديد من المواقف الطريفة والكوميدية خلال رحلتهما معا.

وخضعت روبي لتحضيرات عديدة بسبب الشخصية التي تجسدها والتي تختلف كثيرا عن شخصية مي عمر، بسبب صعوبتها، كما تدربت على قيادة السيارات التريللا، من أجل إتقان الشخصية التي تقدمها وحتى تبدو أكثر مصداقية على الشاشة.



ويراهن الثنائي على مسلسلهما الجديد خلال موسم شهر رمضان المزدحم بالأعمال الفنية المتنوعة، والتي يشارك في بطولتها عدد كبير من نجوم الصف الأول في السينما والتلفزيون.

نبذة عن المسلسل
مسلسل "رانيا وسكينة" بطولة روبي، ومي عمر، وأحمد خالد صالح، سليمان عيد، صبا الرافعي، نبيل نور الدين، وأوتاكا، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضًا..

ads
ads