الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مُحكمات الكرة النسائية يدعمن الحكم «ندى عبد ربه» بعد التعدي عليها

الخميس 31/مارس/2022 - 01:50 م
هير نيوز

حرص عدد كبير من مُحكمات كرة القدم النسائية، على تقديم الدعم لزميلتهم ندى عبد ربه، والتي تعرضت للاعتداء اللفظي والضرب، خلال تحكيم مباراة بين فريقي اتحاد بسيون والمجد السكندري.


اعتداء لفظي 


وكانت المحكمة ندى عبد ربه، قد تعرضت للضرب والاعتداء اللفظي والسباب بما هو خارج عن الآداب العامة، من قِبل المدير الفني لنادي المجد السكندري ولاعبة الفريق، لتعلن لجنة المسابقات المسؤولة عن ملف الكرة النسائية باتحاد الكرة، بعد ذلك توقيع عقوبة على الثنائي، بالإيقاف لمدة 8 أشهر، بالإضافة لقرار رئيس النادي بتحويل كل المشاركين في الواقعة للتحقيق، رافضًا السلوك الذي بدر منهم.


اقرأ أيضًا..




وسجلت محكمات الدوري النسائي، اعتراضهن على الواقعة التي عاشتها المحكمة ندى عبد ربه، مطالبين بتوقيع أقصى عقوبة على كل من يتجرأ على مثل هذه الأفعال المشينة، التي تقلل من قيمة وقدر التحكيم النسائي، ومنظومة الكرة النسائية.

وقالت نجلاء فتحي، إحدى حكمات الراية: إننا لا نقبل أن نقابل مثل هذه الإهانات التي تكررت مرارًا، ونطالب بأن يكون هناك عقوبة رادعة يتم توقيعها على كل فرد في المنظومة، حال اقترابه من مثل هذه الأفعال المشينة.


تغليظ عقوبة التعدي


وطالبت نجلاء من خلال «هير نيوز»، عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، بالنظر في طلب المحكمات بتعديل وتغليظ عقوبات التعدي عليهن خلال المباريات، على أن يتم حفظ حقوقهن في جميع اللقاءات التي يخوضنها في جميع الدوريات الومسابقات، سواء رجال أو سيدات.

وأكدت المحكمة نجلاء فتحي، أن جميع المُحكمات، طالبن بتغليظ العقوبة وإلغاء بند التغريم ومضاعفة الإيقاف على حسب الجرم، بالإضافة إلى إضافة بند يحق للجنة المسابقات والانضباط بشطب من يخالف هذه القواعد، في ظل تفشي ظاهرة التعدي على الحكام والمٌحكمات خلال الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا..


ads
ads