الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سوداوية الحمل وفظاظة العذراء».. اعرفي الغلطة اللي ضيعت حبيبك بـ«يوم الفركشة العالمي»

الخميس 31/مارس/2022 - 08:40 م
هير نيوز

في يوم الفركشة العالمي، لا يمكن إغفال الحديث عن فقدان الحبيب، وفشل العلاقات العاطفية، وبالرغم من الحب الكبير الذي يكنه البعض لشريك حياته، قد يخسره بسبب أخطاء غير مقصودة.


في السطور التالية سوف نستعرض بعض الأخطاء التي ربما تسببت في فقدان الحبيب وفشل العلاقات العاطفية وفقا لكل برج من الأبراج الفلكية، بداية من النظرة السوداوية للحمل وحتى فظاظة انتقاد برج العذراء..

 

برج الحمل

تجبر النظرة السوداوية للكثير من الأمور الحياتية، أصحاب برج الحمل على ارتكاب بعض الأخطاء الشائكة والتي تهدد العلاقة العاطفية بشكل كبير، ولعل من أبرزها إلقاء اللوم على الحبيب في كل الأمور السلبية التي يتعرض لها.


يُعرف أيضا برج الحمل، بكونه برج ناري، لا يمتلك أصحابهم القدرة على الصبر على أمور الحياة وتقلبات الأوضاع.



برج الثور

مواليد برج الثور يعرفون بالاندفاعية الشديدة والتي قد تجعلهم يرتكبون أخطاء بحق الحبيب، خاصة وقت الخلافات. وتعد الكلمات القاسية من أكبر أسباب فشل علاقاتهم العاطفية.

 

برج الجوزاء

التقلبات المزاجية لمواليد برج الجوزاء سبب رئيسي في شعور الحبيب بالقلق وعدم الأمان معهم في العلاقة، مما قد يؤدي إلى فشل علاقاتهم العاطفية.

 

برج السرطان

يهتم مواليد برج السرطان في التفاصيل بشكل كبير، مما يرفع سقف توقعاته لعطاء الحبيب، الأمر الذي يُسقطه في فخ خيبة الأمل وتغيير مشاعره تجاه الحبيب.

 

اقرأ أيضًا.. 

حظك اليوم 31 مارس 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج


برج الأسد

الاندفاع والعصبية التي يتميز بها برج الأسد، تجعل منه حبيب قاسي في بعض الأوقات، كما أنه لا يقبل النقض من الحبيب أو التعرض إلى اللوم، فغالبا ما ينفر الحبيب من تصرفات برج الأسد.

 

برج العذراء

برج العذراء برج انتقادي بشكل لاذع، مما يجعل منه مصدر إزعاج للحبيب، خاصة وأن العذراء برج يبحث عن الكمال في كل شيء بشكل لا يمكن تحقيقه، مما يجعل الحبيب يشعر بخيبة أمل في تحقيق طموحاته.


في النهاية، قد يخسر برج العذراء الشريك بسبب الضغوط النفسية التي يعرضه إليها طوال الوقت.




برج الميزان

الميزان يتميز بالتذبذب في كافة أموره، وخاصة في مشاعره مما يجعل الحبيب يشعر بأنه في حالة غير مستقرة في العلاقة، وهكذا يخسر الشريك بسرعة.

 

برج العقرب

شريك برج العقرب يشعر بالتجاهل من مولود برج العقرب، بسبب كثرة مشاغله في العمل، وهو السبب في خسارة علاقته العاطفية.

 

برج القوس

انفعال برج القوس وعصبيته الخارجة عن الحدود، تجعل الحبيب ينفر من التعامل معه.


ads
ads