الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لاعبة إمارتية عن ملحق المونديال: «كل شيء ممكن في الكرة»

الجمعة 01/أبريل/2022 - 05:54 م
هير نيوز

تحدثت نوف العنزي، لاعبة منتخب الإمارات، عن ملحق المونديال الذي من المقرر أن يقام بين الإمارات وأستراليا، مؤكدة على ثقتها في أن يخرج في أبهى صوره.

 وقالت نوف العنزي، لاعبة منتخب الإمارات: أثق في أننا سنقدم كل ما لدينا، من أجل تحقيق الفوز، والأمر ليس صعبًا علينا، فقد سبق وفزنا على منتخب كوريا، وهو فريق قوي، كذلك يمكننا الفوز الآن.


لقاء ناري


وتوقعت لاعبة منتخب الإمارات، أن يكون اللقاء ناريًّا، مؤكدة أن كل شيء ممكن في الكرة، لكن الأهم هو أن تبذل كل ما لديك أولًا، حتى تحصل على ما تريد.
 


اقرأ أيضًا..


وأكدت اللاعبة  نوف العنزي، خلال تصريحات صحفية، أنها تشجع جميع المنتخبات العربية، التي تشارك في مونديال قطر 2022، كما تشجع أيضًا بعض المنتخبات الأخرى مثل إسبانيا، والأرجنتين والبرازيل.



وأشارت إلى أنها تحب كرة القدم بشكل عام، لذا فسوف تحرص على أن تستمتع بالمباريات، حيث إنه حدث هام ويقام كل أربع سنوات، كما أن فرصة الحضور في المباريات هي فرصة ذهبية يجب استغلالها.
 
وحرصت لاعبة منتخب الإمارات، على الإشادة بإقامة ملحق المونديال في قطر، قائلة: إن إقامة هذا الحدث الفريد في قطر، تجربة رائعة؛ حيث يعد إضافة لقطر والشرق الأوسط، مؤكدة أنه سيكون حدثًا يليق بالدولة والمنتخبات المشاركة.


ads
ads