الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بكار ورشيدة راجعين» مواعيد وقنوات العرض في رمضان 2022

الجمعة 01/أبريل/2022 - 06:45 م
هير نيوز

 

ذاك الطفل الأسمر الذي سحر قلوب الكبار قبل الصغار، وأصبح أيقونة شهر رمضان الكريم؛ حيث يصطف جميع الأطفال أمام الشاشة في انتظار بكار، وعنزته رشيدة.

 

بكار ورشيدة في رمضان 2022





سيحل كرتون الأطفال الصغير، بكار ورشيدة، ضيفا علينا في رمضان؛ حيث أعلنت قناة "Mix One" أنها سوف تذيع المسلسل الكرتوني الشهير على شاشتها خلال الشهر المبارك.

ونشرت القناة على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، بوستر للكرتون الشهير، يظهر شخصية بكار وعنزته رشيدة، وتحته كلمات بالخط الأبيض "بكار ورشيدة مستنينكم" في رمضان.


اقرأ أيضًا..


بعد 12 سنة مقالب «رامز جلال» هيعمل إيه في رمضان 2022؟| فيديو جراف




على الأغلب سوف يتم عرض المسلسل الكرتوني قبل الإفطار مباشرة، ولكن حتى الآن، لم تكشف القناة عن مواعيد عرض المسلسل الذي ينتظره الجميع.


بكار ورشيدة


مسلسل "بكار" هو مسلسل كرتون مصري، و"بكار" أول شخصية كارتونية مصرية حقيقية، أبدعتها المخرجة الراحلة منى أبو النصر التي توفيت عام 2003.

أخرجت منى أبو النصر، عدة أجزاء من المسلسل ثم استكمله ابنها شريف جمال بعد وفاتها، وتوقف المسلسل عام 2007، ومن ثم استكملت أجزاؤه عامي 2015، و2016.





تم بث المسلسل لأول مرة عام 1998، على القناة الأولى بالتلفزيون المصري، وحقق نجاحًا ساحقًا، في مصر والوطن العربي، خاصة مع غناء النجم المصري الكبير "محمد منير" تتر المسلسل.

وبكار، هو طفل من أهل النوبة، من جنوب مصر، يعيش مع والدته، وعنزة تعرف باسم "رشيدة"، وفي كل حلقة يقدم المسلسل نصيحة للأطفال من خلال أحداث يومية لبكار وأصدقاؤه.

غنى الفنان محمد منير تتري البداية والنهاية للمسلسل وهما من أشهر التترات وأحبها لجميع المصريين على اختلاف أعمارهم. وتستمر مدة الحلقة الواحدة نحو 20 دقيقة.



اقرأ أيضًا..


«صابرين وهنا الزاهد».. نجمات يقعن في فخ رامز جلال في رمضان 2022



ads