الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لأول مرة».. السبب وراء عرض تتر «الاختيار 3» بدون أسماء أبطاله

الإثنين 04/أبريل/2022 - 01:06 م
هير نيوز


يبدو أن صناع مسلسل "الاختيار 3"، قرروا الخروج من مأزق ترتيب أسماء الأبطال على التتر، وصعوبة ذلك؛ لكون العمل يضم 4 فنانين من نجوم الصف الأول، وهم أحمد السقا، وأحمد عز، وكريم عبد العزيز، وياسر جلال، وذلك بعدم وضع أسماء الأبطال من الأساس في التتر الذي جاء يحمل فقط صناعه ممن هم وراء الكاميرا.

وبالرغم من أن هذا الأمر، أثار العديد من التساؤلات، وأحدث ضجة واسعة حول سبب تلك الفكرة خصوصا أنها تعد الأولى من نوعها، وتخالف الشكل المتعارف عليه للأعمال الدرامية.


اقرأ أيضًا..





وعلم «هير نيوز»، أن السبب وراء ذلك هو مشاركة هذا الكم الكبير من النجوم في عمل واحد، خاصة أن كل منهما يتحمل البطولة بمفرده في أي عمل، وأيضا كل منهما أيضا له اسمه في السوق الفني، وبالتالي كان من الصعب أن يسبق كل منهما الآخر على التتر لذلك تم الاستغناء عن فكرة كتابة أسمائهم حيث أن شعبيتهم ومكانتهم الفنية تكفي وحدها، وبهذا يكون الأمر منصف لهم جميعا.


اقرأ أيضًا..




نبذة عن المسلسل


يذكر أن مسلسل "الاختيار 3" بطولة أحمد السقا، وأحمد عز، كريم عبد العزيز، وياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، منى عبد الغني، إيمان العاصي، هيدي كرم، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، والعمل مستوحي من أحداث سياسية حقيقة وقعت ما بين عامي 2012 و2013 وهي فترة حكم الإخوان.


اقرأ أيضًا..


ads
ads