السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حسناء غرناطة» رامز جلال يسخر من إطلالة هنا الزاهد في «رامز موفي ستار»| فيديو

الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 07:44 م
هير نيوز


ظهرت الفنانة هنا الزاهد، كضيفة في برنامج «رامز موفي ستار» المثير للجدل، اليوم الثلاثاء الرابع من شهر رمضان، واستقبلها رامز جلال بالسخرية كعادته مع جميع الضيوف قبل بدأ المقلب المدبر لهم.



شنطة الهنود الحمر ولبس الأطفال  

ظهرت الفنانة هنا الزاهد، بمظهر كاجوال، حيث ارتدت تيشرت أبيض وبنطلون ممزق، وفي بداية الحلقة استقبلتها المذيعة مقدمة لها باقة الورد وفي ذلك الوقت بدأ رامز جلال، بالسخرية على حقيبتها قائلاً: «ايه شنطة الهنود الحمر دي!».

كما وصفها رامز جلال، في بداية الحلقة بأنها كيوت وتحاول أن تغير من شخصيتها، ثم اتجهت هنا الزاهد إلى غرفة تغيير الملابس مع المذيعة وبدأت أن تأخذ مقاساتها وقدمت لها الجاكت بمقاس صغير، مما جعل رامز يعلق ده من "mothercare" أي أنه من متجر للأطفال بسبب مقاسه.


إقرأ أيضا 



هنا الزاهد ترفض ارتداء الباروكة 



رفضت هنا الزاهد ارتداء الباروكة وعمل المكياج الذي يناسب الدور المزيف الذي ستقوم به في الفيلم الوهمي مع فان دام، حتى جاء فان دام ليتقابل معها وعبرت عن سعادتها برؤيته، ثم قامت بعمل لقاء مع مذيع منصة شاهد والذي سألها ما هي المؤهلات لديها لكي يتم اختيارها لمثل هذا الدور وهو ما جعل رامز يعلق «عبيطة زي ما انت شايف».

ثم اتجهت هنا لموقع تصوير الفيلم وبدأ المقلب بعد أن قامت بتمثيل الدور مع فان دام، حيث تعرضت السيارة لهجوم من باقي طاقم العمل بالضرب وكان يسكب عليها رامز المياه مثل باقي الضيوف، وكانت هنا تصرخ وتقول : «حرام عليكوا خوفوني».

وبعد ذلك اخذتها السيارة فوق الجسر وكادت أن تسقط من فوقه وبدأت هنا الزاهد في الصراخ والبكاء وهي تقول: «رجعوني ونبي»، وبعد أن أنقذها رامز وخرجت وكشف لها عن وجهه أنهارت من البكاء، وحاول إرضاءها وهي تقول له: «الله يسامحك قلبي كان هيقف».

ads
ads