الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«وصلها لعمرو دياب» البريد المصري هيسلم رسالتك للهضبة| فيديو وصور

الأربعاء 06/أبريل/2022 - 11:23 م
هير نيوز

مازال إعلان الهضبة عمرو دياب عن البريد المصري، وأغنيته "السر" يتصدر مؤشرات البحث ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية عرضه بالتزامن مع الموسم الرمضاني 2022.

وأطلق البريد المصري خدمة جديدة حازت على اهتمام الكثيرين من مختلف محافظات مصر وهي تحمل اسم "وصلها لعمرو دياب"، حيث أصبح جمهور الهضبة في أى مكان من مصر يستطيع  إرسال له أي شيء يرغبون في إرساله له، سواء كان صورا أو هدايا أو رسائل أو بطاقات بريدية، وغيرها.



وبالتأكيد تلك الخدمة ستيسر لمعجبي النجم الأهم في الوطن العربي أن يقدموا له كل ما يريدون بطريقة سهلة وبسيطة عن طريق البريد المصري.

وتستعرض أغنية "السر" الاستمرارية والنجاح الذي يشهده البريد المصري على مدار سنوات طويلة، واختيار عمرو دياب بالتحديد لغناء تلك الأغنية كان بسبب استمراره هو الآخر ونجاحه لسنوات طويلة، وتربعه على عرش الغناء لمدة تتجاوز 30 عاما.



والجدير بالذكر أن البريد المصري شهد خلال السنوات الأخيرة تطوير كبير في مستوى الخدمات التي يقدمها للمواطنين والاعتماد على التكنولوجيا وتطوير مقراته وأداء العاملين به، كما هناك أكثر من 40 ألف موظف مصري يعملون في المنظومة يقدمون خدمات البريد لقرابة مليون مواطن يومياً في الأفرع المختلفة بكافة محافظات مصر.

اقرأ أيضًا..

ads
ads