الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غادة عادل تكشف لـ«هير نيوز» علاقتها بيسرا وسبب قبولها البطولة الثانية في «أحلام سعيدة»

الخميس 07/أبريل/2022 - 12:41 م
هير نيوز


كشفت النجمة غادة عادل، عن تفاصيل علاقتها بالنجمة الكبيرة يسرا، وسبب قبولها البطولة الثانية في مسلسلها الجديد "أحلام سعيدة"، وعن أهم ما جذبها له.

وقالت غادة عادل في تصريح لـ«هير نيوز»: "في السنوات الأخيرة، اختلفت كثيرا طريقة اختياري لأدواري، التي أبحث من خلالها عن دخول مناطق جديدة وتقديم شخصيات بعيدة عني خصوصا تلك التي لم يكن لدي الجرأة لتقديمها؛ حيث أريد أن يراني الجمهور بشكل مختلف".




عمل بسيط وممتع


وأضافت: "وجدت ذلك في مسلسل "أحلام سعيدة"، فالعمل ككل بسيط وممتع ومختلف، وشخصيتي فيه جديدة بالنسبة لي، هذا إلى جانب أنه يجمعني بالنجمة الكبيرة يسرا التي تعد من النجمات المحببات لقلبي، وصاحبة تاريخ فني كبير نتعلم منه جميعا، ولا يشغلني أن اسمي يأتي بعد اسمها أو أنني أقدم بطولة ثانية؛ لأنه يكفيني العمل معها".


اقرأ أيضًا..


وتابعت: "بعيدًا عن العمل تجمعني صداقة قوية بالنجمة يسرا، وهي إنسانة جميلة ورائعة ومحبة للحياة وتعطيني دائما طاقة إيجابية بحضورها؛ لهذا كانت كواليس العمل معها ممتعة ويتخللها الحب والود والاحترام".




نبذة عن المسلسل


مسلسل "أحلام سعيدة" بطولة يسرا، وغادة عادل، ومي كساب، وشيماء سيف، وانتصار، وتامر هجرس، ونور محمود، وعماد رشاد، ومن تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج جمال العدل.


اقرأ أيضًا..


ads
ads