الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نجمة البطانة» تحرش لفظي من رامز جلال في حلقة رانيا يوسف

الجمعة 08/أبريل/2022 - 07:51 م
هير نيوز

ظهرت الفنانة رانيا يوسف، اليوم كضيفة في حلقة برنامج «رامز موفي ستار» السابعة، والذي يتم عرضه بداية من شهر رمضان وينتظره المشاهدون بلهفة لمعرفة ماذا يحدث مع ضيوف رامز جلال وكيف يكون رد فعلهم مع المقلب.




- تحرش لفظي

تثير الفنانة رانيا يوسف، الجدل دائما عند ظهورها وهو ما استغله رامز جلال في حلقة اليوم في المقلب المدبر مع الفنان فاندام، ولكن شملت الحلقة الكثير من ألفاظ التحرش اللفظي من قبل رامز جلال على رانيا يوسف.

بدأت الحلقة بحديث رامز جلال عن رانيا يوسف عند تقديمها للمشاهدين، وذلك بوصفها أنها «مزيج من الإغراء والمحن» وقال عنها: «زي كوب جيلي بالموز في الثلاجة».

وعندما وصلت الفنانة رانيا يوسف، واستقبالها المذيعة بدأ رامز بالتعليق على ملابسها قائلاً: «ايه الي انتي مش لبساه ده!» وأضاف: «الجزمة هي الحاجة الوحيدة الي محترمة»، وعن وقوع صوت الانفجار قال رامز: «خلي بالك فيه بلالين كتير» إشارة منه لجسد رانيا يوسف.


 
وعندما جاءت المسؤولة عن الملابس لتأخذ مقاسات رانيا يوسف، علق رامز: «نفسي انا اخد المقاسات»، ثم دخلت رانيا يوسف لترتدي الملابس ولم تأخذ وقت كثير مما جعل رامز يعلق: «مهي مكنتش لابسه أصلا»، وقال: «البطانة كانت أرحم»

- نجمة البطانة 

جاء بعد ذلك فاندام ليتقابل مع رانيا يوسف، وجلس معها وتعاملت معه بشكل طبيعي جدا دون أن تشعر بالصدمة أو السعادة والمفاجأة لرؤيته، ثم ذهبت معه لموقع تصوير الفيلم، ووقتها علق رامز فيلم «نجمة البطانة».



وبدأ المقلب بعد تصوير المشهد المزيف، وهجم طاقم العمل على رانيا يوسف والسيارة التي كانت بها، وهي كانت تصرخ بشدة، حتى وصلت السيارة للجسر وكادت أن تقع في البحيرة ووقتها أصبحت تردد رانيا يوسف: «يا نهار أسود» مع صراخ وخوف.

وفي النهاية أنقذها رامز جلال، وكانت هادئة بعد خروجها من السيارة وصامتة حتى كشف لها رامز جلال عن وجهه، وقالت: «يخربيتك» ثم بدأت في ضربه، ولكن نجح في إرضائها بسهولة وضحكت وغنت من أجل البرنامج وانتهت الحلقة.


اقرأ أيضًا..

ads
ads