السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"يسرا" لهير نيوز "غادة عادل فنانة عظيمة ووجود شيماء سيف فكاهي بشكل لا يُقاوم"

الجمعة 08/أبريل/2022 - 09:53 م
هير نيوز

 

أصبحت النجمة الكبيرة يسرا، أيقونة من أيقونات الدراما في رمضان، ووجودها على شاشة التلفزيون، أمر يسعد الكثير من جمهورها، ولهذا كان معرفة تفاصيل شخصية "ديدي هانم" التي تقدمها هذا الموسم، هو سؤال يراود جميع محبيها في مصر والوطن العربي..


يسرا: أترك للجمهور التحدث عن "ديدي هانم"


قالت النجمة الكبيرة، يسرا، في تصريح خاص، لهير نيوز، أنها تفضل أن تترك الحديث عن شخصية "ديدي هانم" للجمهور، خاصة وأنها شخصية مختلفة تماماً عما قدمته من قبل طوال مشواري الفني.

وأضافت :"الحقيقة أنني كنت أتمنى أن أقدم عمل كوميدي هذا العام وهذا ما حققته مع "أحلام سعيدة".

وعن تعاونها لأول مرة مع المؤلفة هالة خليل، قالت النجمة :" سعدت جداً بالتعاون لأول مره مع هالة خليل، من خلال تقديمها نص كوميدي للمرة الأولي، كما أنني سعيدة بالتجربة بشكل عام خاصاً لوجود نجوم الكوميديا معي".


إقرأ أيضا

أكرم حسني لـ"هير نيوز": لا توجد منافسة بيني وبين أحمد مكي.. وسعيد بنجاح "الكبير أوي 6"


يسرا تتحدث عن غادة عادل


وعن سؤالها حول أجواء وكواليس العمل، ومشاركتها بطولة المسلسل مع النجمة غادة عادل، قالت يسرا :" غادة عادل فنانة كبيرة وعظيمة، كما أنها تتألق في دورها بشكل كبير".

وعن مشاركة النجمة مي كساب في العمل، قالت :"الفنانة مي كساب هي أيضاً فنانة متألقة جداً في دورها وأرى أنها تتقمص الدور بشكل غير عادي، كما تقدم الكوميديا من الـ"Low Key" بشكل رائع، وهي فنانة تعرف ما تقدم".

وعن النجمة الكوميدية شيماء سيف، قالت يسرا :" بالنسبة لشيماء سيف فوجودها يؤثر على المشهد بشكل فكاهي طاغي لا يستطيع أحد مقاومته"، وأضافت :"لا أريد أن أغفل دور كل من أوتاكا وانتصار وهشام إسماعيل وحمدي المرغني وشاهين ونبيل نور الدين وعماد رشاد وسامي مغاوري، وأعتبرهم جميعاً مجموعة قوية في عالم الكوميديا".



ads
ads