الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"طلاق على أنغام مسيطرة" رجل يطلق زوجته بعد تصويره يغسل المواعين والردود "هي غلطانة"

السبت 09/أبريل/2022 - 09:56 م
هير نيوز

 

تداول رواد التواصل الاجتماعي خبر غريب، لرجل قام بتطليق زوجته بعدما اكتشف مقطع فيديو له على تيك توك، بينما كان يساعد زوجته بغسيل المواعين..

 

طلقها بعدما قامت بتصويره في المطبخ


نشر المحامي، محمد جمال معتوق، صورة لرجل يقوم بغسل المواعين في منزله، وهو يحمل طفل صغير، وعلق على الصورة، بخبر تطليق رجل لزوجته بعدما اكتشف أنها قامت بتصويره وهو يساعدها في المطبخ.

وأوضح المعتوق، بأن الزوجة قامت بتحميل مقطع الفيديو على برنامج الفيديوهات "تيك توك" على أنغام أغنية "مسيطرة"، مما أثار غضبه على الفور، فقرر تطليقها.

وفور انتشار الخبر، تداوله رواد السوشيال ميديا، متساءلين حول المخطيء في القصة، الزوجة التي قامت بتصوير زوجها، أم الزوج الذي بالغ في ردة فعله.



إقرأ أيضا 

«أنا وجوزي ضربنا بعض في نهار رمضان» والستات على فيسبوك: «جدعة كفري عن اليوم»



هل تعاقب الزوجة قانونيا؟

تردد سؤال على مواقع التواصل الاجتماعي، حول حق الزوج في مقاضاة زوجته التي قامت بالتشهير به دون إذنه على وسائل التواصل الاجتماعي، وقال البعض بأنها تستحق العقوبة.


وطبقا للرأي القانوني، تعد هذة الواقعة "واقعة تشهير"، في حال قرر الزوج مقاضاة زوجته على نشرها لمقطع الفيديو دون الرجوع إليه، وهو ما رأه البعض ردة فعل مبالغ بها.

فبعض الآراء، كانت تساند الزوجة، وقال البعض بأنها لم تقصد التشهير بزوجها، إنها مجرد مزحة، قامت بها المرأة دون قصد التشهير، ولكن مازالت الزوجة تواجه عقوبة دفع غرامة مالية أو السجن مع وقف التنفيذ أو السجن لمدة لا تزيد عن عام.

ads