الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صابرين للعرافة: «أنا زوجة تانية والتعدد لا يقلل من شأن المرأة إذا تم في العلن»| فيديو

الإثنين 11/أبريل/2022 - 10:32 م
هير نيوز

حلت النجمة المصرية، صابرين، ضيفة على الإعلامية بسمة وهبة، والتي تقدم برنامج "العرافة" خلال الموسم الرمضاني الحالي. وردت النجمة على موضوع زواجها من رجل متزوج، وكيف ترد على منتقديها بعد موافقتها أن تصبح الزوجة الثانية..

 



صابرين: ترد على منتقديها



في البداية، سألت الإعلامية بسمة وهبة، النجمة صابرين، عن ردها على ما يتردد من قبل مناصري حقوق المرأة واللواتي يُلقبن بـ"الفيمنيست"، بأنها قللت من شأنها حين وافقت أن تصبح زوجة ثانية.


وفي ردها، عن سؤال إذا كانت الزوجة الثانية تعد تقليل من شأن المرأة قائلة صابرين: "آه، لو في حال كان الراجل واخدها عشان تكون زوجة تانية فعلا، يعني اللي هو في السر، ومتخلفيش أه طبعا".


وأضافت: "أنا احترمت جوزي جدا لما عرض على زوجته الأولى إنهم ينفصلوا، لأنه عايز يتجوز، زوجته رفضت، وقالتله أنا عايزة أربي ابني، فجالي وقالي هي عايزة تبقى مع ابنها".




وأكملت حديثها قائلة: "اللي أنا مرضاهوش على نفسي، مرضاهوش على أي ست حتى لو مكنتش مصرية".

 

شاهد أيضًا.. 

"أنت بتحبني ولا عادي" سؤال غريب من أحمد فتحي للمصارع فان دام| فيديو


التعدد لا يقلل من شأن المرأة في حالة العلن




في سؤالها للنجمة صابرين، خلال الحلقة، سألت بسمة وهبة، النجمة عن رأيها حول ما إذا كان التعدد لا يقلل من شأن المرأة في حال كان الزواج في العلن.


ورد صابرين، قائلة: "آه طبعا، وفي حالة العدل كمان، إذا كان في عدل"، مشيرة إلى أن تحقيق العدل بين الزوجات لا يتحقق بنسبة كبيرة، وهو ما حدث في حالتها مع زوجها.


وأوضحت صابرين، أن الزوجة الأولى لزوجها شعرت بأنه وقع عليها الظلم في النهاية من تلك الزيجة، وطلبت الانفصال، وبالفعل تم الانفصال بين زوجها وزوجته الأولى.

 


ads
ads