السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حنان مطاوع تخون زوجها ومروان يُهدده بالقتل في الحلقة الـ11 من «وجوه».. فيديو

الثلاثاء 12/أبريل/2022 - 07:16 م
هير نيوز

شهدت الحلقة الحادية عشر من مسلسل وجوه، الذي تقوم ببطولته الفنانة حنان مطاوع، حيث يعرض ضمن السباق الرمضاني لهذا الموسم 2022، أحداثًا مشتعلة ومتصاعدة، ساعدت على جذب الجمهور نحو المسلسل بقوة كبيرة.

مروان يُهدد سليم بالقتل 
واستمر تصاعد أحداث مسلسل وجوه بالحلقة الحادية عشر، حيث قرر "مروان" والذي يقوم بدوره الفنان محمود عبد المغني، أن يتجه لأسلوب التهديد مع "سليم" الفنان عابد عناني، حيث هدده بالقتل في حالة عدم الوصول للأوراق التي تثبت إدانته نتيجة تورطه في تجارة الأعضاء، حيث كان مديرا للمستشفى خلال تلك الفترة، وتورط في إجراء عمليات غير شرعية داخل المستشفى.



"سلمى" تخون زوجها
كما شهدت الأحداث تطورات سريعة، حيث يكتشف "سليم" أن زوجته "سلمى" التي تقوم بدورها الفنانة حنان مطاوع كانت قد خانته مع أحد الموظفين بالمستشفى، معتمدا في ذلك على فيديو تم إرساله إليه، الأمر الذي أدى إلى اشتعال الأحداث بينهما مرة أخرى، بعدما كان يحاول مصالحتها خلال الحلقات الماضية، ليضع المشاهدين في حيرة حتى عرض الحلقة القادمة من مسلسل وجوه.

مسلسل وجوه في رمضان 2022

وتشارك الفنانة حنان مطاوع في مسلسل وجوه الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي "رمضان 2022"، حيث تقوم بدور البطولة المطلقة للمرة الأولى، وتقدم أداء مبهر أثنى عليه الجماهير، حيث كانت تسعى لإثبات موهبتها وأحقيتها بدور البطولة المطلقة من خلال المغامرة بهذا المسلسل.

ويعرض مسلسل وجوه يوميا على قناة النهار وصدى البلد، حيث يتكون المسلسل من 3 حكايات، كل حكاية مختلفة عن الأخرى، وتتكون كل منهن من 15 حلقة، حيث يستمر عرض المسلسل خلال شهر رمضان الكريم، على أن تعرض باقي الحلقات بالتتابع عقب نهاية الشهر المبارك.

اقرأ أيضًا..

ads
ads