السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«في حاجة فيه بتكملني».. حنان مطاوع تتغزل في زوجها بـ«حبر سري»| فيديو

الإثنين 18/أبريل/2022 - 08:13 م
هير نيوز

خلال لقائها ببرنامج «حبر سري» الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، ردت النجمة حنان مطاوع، عن شائعة طلاقها من زوجها أمير اليماني، بعد حوالي شهر من زواجهما..

 



حنان مطاوع "معرفش جابوها منين"

قابلت النجمة حنان مطاوع، شائعة طلاقها من زوجها أمير اليماني، بعد ما يقرب من شهر من زواجهما بسخرية، قائلة: "والله أنا نفسي أعرف اللي بيطلعوا الإشاعات دي بيبقوا حاسين بإيه؟".


وأضافت: "إحنا رجعنا من شهر العسل، أو العشرة أيام عسل، على مهرجان إسكندرية، أنا وهو، كنت أنا عضو لجنة تحكيم، ودخلنا بيتنا يعني مكملناش شهر، وفوجئت بسؤال المحيطين بي خاصة من الوسط الفني".




وعقبت حنان مطاوع، التي تشارك في الموسم الرمضاني 2022، بمسلسل "وجوه"، على الإشاعة قائلة: "مش عارفة جابوها منين، إحنا الحمد لله ربنا يباركلي في عمره، داخلين على 6 سنين زواج".

 



اقرأ أيضًا.. 

في الحكاية الثانية من «وجوه» انهيار حنان مطاوع بسبب غياب عريسها عن حفل زفافهما| فيديو


حنان مطاوع "كل حاجة فيه شدتني"



وردت النجمة حنان مطاوع، على سؤال حول الأشياء التي جذبتها لزوجها، رغم أنه عرض عليها الزواج كثيرا قبل الزواج منه، قائلة: "والله كل حاجة، يعني إحنا كنا إتعرفنا في بروفة مسرحية، وكان هو المخرج المنفذ".


وأضافت: "عايزة أقولك سبحان الله المسرحية دي متعملتش، أنا روحت بروفات ووقفت، يعني وكأن ربنا عمل المسرحية عشان أنا وأمير نتعرف، من أول ما شفته في راحة غريبة".




وأوضحت حنان، أن علاقتها بزوجها بدأت بالارتياح، ثم تحولت إلى صداقة، حتى شعرت بأنها تكن له الحب، قائلة: "كل ما كنت بعرفه أكتر، بحس إني بتعلق بيه أكتر، وأن فيه حاجة فيه بتكملني، وعايزة أكمل معاه حياتي".

ads
ads