الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حماتي جاية تفطر عندي وناوية على مشاكل.. والتعليقات: «اتعاملي معاها بأصلك»

الخميس 21/أبريل/2022 - 03:02 ص
هير نيوز

عرضت عضوة بإحدى صفحات الفيسبوك مشكلتها والتي تدور حول أن حماتها سوف تأتي لتفطر معها في شهر رمضان، بالرغم من أن هناك خلاف بينهما بسبب أن حماتها قد قالت لها أنها تكرهها وكانت تريد أن يتزوج ابنها من ابنة خالته، مضيفة بأن زوجها كثيرا ما يدافع عنها أمامها وهذا ما يغضبها، وبناءً عليه تفاعل رواد التواصل الاجتماعي على هذا المنشور.. 


تجاهليها واعتبريها مش موجودة

جاءت إحدى التعليقات وهي من "ح.ع" بأن تقوم الزوجة بتجاهلها ومهما قالت تعتبرها غير موجودة، في حين رأت "و.س" أنها لا تُسلم حتى عليها وذلك من باب علاج التجاهل بالتجاهل وذلك على حد قولها.

عامليها بأصلك

هذا ورأت أخريات ومنهم "ر.ج" والتي نصحتها بأن تُرحب بها وذلك من باب الذوق والأصول وتُحسن استقبالها ومهما صدر منها لا ترد عليها خاصة وأن زوج صاحبة المشكلة يُدافع عنها، وأيدتها في نفس الرأي "ش.ح" حيث قالت اتركيها تقول كل ما تريده وتجنبي أنتِ الرد عليها واختتمت تعليقها بالدعاء لصاحبة المشكلة بصلاح الحال بينها وبين حماتها.



عامليها على أنها أمك وزعلانة منك

هذا ونصحتها "ش.ه" أن تُعامل حماتها على أنها والدتها وغاضبة منها فلا مانع من أن تُحايليها ويكفي أن زوجك عارضها وتزوجك أنتِ ولم يتزوج بابنة خالته كما كانت تُريد، ومن جانبها رأت "م.ن" أن حماة صاحبة المشكلة أتيه كي تستفزها لذا فتوجهت بالنصيحة لصاحبة المشكلة قائلة "مهما تعمل طنشيها وهزري مع جوزك والبسي أشيك حاجة عندك".


جوزك هيجبلك حقك

وفي نفس السياق نصحتها "ش.أ" بعدم الرد على حماتها لأن زوجها سوف يأخذ حقها وفي حالة عدم قدرته على فعل ذلك نصحتها بأن تذهب لأهلها كي يأتوا لها بحقها مُستكملة بأنه يجب ألا ترد صاحبة المشكلة على حماتها مهما حدث كي لا تقع في الخطأ معها.

اقرأ أيضًا..

ads
ads