الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جريمة بشعة.. عاشرته جنسيًا وعندما قرر الابتعاد عنها انتقمت منه بشكل غير متوقع!

السبت 23/أبريل/2022 - 07:06 م
هير نيوز

جريمة بشعة، بطلتها، فتاة جامعية، طالبة بجامعة عين شمس، ارتبطت بشاب زميلها فى نفس سنها، وكانت على علاقة عاطفية به، عشقته، سلمت نفسها إليه، كانت تتمنى أن تعيش معه باقي أيام عمرها، لكن فجأة ابتعد، وقرر إنهاء تلك العلاقة، الفتاة شعرت أنها أصبحت تائهة، فهي تعشقه وتحبه بجنون، طالبته بالتراجع عن قراره، لكنه ابتعد عنها وطالبها بألا تتحدث معه مرة أخرى، هنا قررت الفتاة الانتقام منه، وارتبطت بعلاقة عاطفية بصديقه، الذي أحبها، وهنا طلبت منه الانتقام من صديقه، واستدراجه لمكان بعيد فى مدينة العبور وسط الصحراء وقتلته بمساعدة صاحبها، ودفناه فى نفس المكان.



ضبط المتهمة وصديقها

نجح رجال الأمن فى القبض على المتهمة وصديقها، وبمواجهتهما اعترفا بجريمتهما، تحرر محضر بالواقعة وتم إحالتها إلى مدير نيابة حوادث شرق القاهرة، الذي استمع إلى المتهمة، في جريمة مقتل طالب جامعي على يد آخر بتحريض منها، وذلك بعد التصريح بدفن الجثمان عقب التشريح.

واعترفت الفتاة المتهمة في تحقيقات النيابة، أنها كانت على علاقة عاطفية بالشاب القتيل وهو طالب في جامعة عين شمس، كما أنهما مارسا الجنس سويا بعلاقة كاملة إلا أنه قرر إنهاء تلك العلاقة، وعقب إنهاء العلاقة من جانب الشاب قررت التعرف على صديقه، والتقرب منه والدخول معه في علاقة عاطفية انتقاما من القتيل، مشيرة إلى أنها طلبت من الشاب صديق المجني عليه استدراجه إلى مكان بعيد في منطقة العبور لقتله، وبالفعل قتلا الشاب بسلاح أبيض وقاما بدفنه في المكان.



وأوضحت التحقيقات أن المتهمة بعد اشتراكها مع زميلها على قتل عشيقها، شعرت بالندم والقلق وروت ما حدث لزميله أخرى بالجامعة التى قامت  بإبلاغ الشرطة.

وأثبتت التحريات صحة الواقعة، وتم استصدار إذن من النيابة العامة، وألقي القبض على المتهمة التى أدلت عن مكان زميلها مرتكب الجريمة وإحالتهما للنيابة وقررت بحبسهما على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضًا..

ads