الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«جبروت أم» عاشرت عشيقها في الحرام وتخلصت من رضيعها بطريقة بشعة!

الإثنين 25/أبريل/2022 - 09:58 م
هير نيوز

استيقظت منى في الصباح الباكر، قلبها يخفق قلقا، التقت بعشيقها، وحملت رضيعها الصغير الذي لم يمر على وضعه سوى أيام قليلة، واستقلت سيارة هي والشاب الذي سقطت معه فى علاقة غير شرعية محرمة كان ثمارها هذا الطفل الرضيع، وحتى تتخلص من طفل الحرام، قررت وعشيقها وضعه أمام منزل فى أبو النمرس، وبالفعل اقتربا من عقار هادئ بعض الشيء ووضعت نجلها واختفت عن الأنظار، لكنها كانت تراقبه من بعيد.



ضبط المتهمين

فى ذلك كان "م" يستعد للنزول من منزله وحمل حقيبة يده، وخرج فى الصباح الباكر متجها لعمله، وفى أثناء سيره بمحاذاة العقار الذي يقيم فيه سمع صوت طفل رضيع يبكي، اتجه ناحيته وحمله وظل يضرب كفا بكف متعجبا من تصرف هذه الأم التى لا تحمل بين ضلوعها قلبا ومشاعر أمومة ولكنه قطعة من فولاذ، وعلى الفور اتجه الرجل المسن إلى قسم شرطة  أبو النمرس وحرر محضر بالواقعة بالعثور عليه أمام العقار.

وتمكنت مباحث مركز شرطة أبو النمرس في الجيزة، من كشف غموض العثور على طفل رضيع أمام عقار، حيث توصلت التحريات إلى أن سيدة وشخصا أنجبا الطفل من علاقة غير شرعية وراء إلقائه أمام العقار، وبضبطهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

بداية البلاغ

البداية عندما تلقى مأمور مركز شرطة أبو النمرس، بلاغًا من شخص قال فيه أنه عثر على طفل رضيع أمام عقار، خلال توجهه لعمله، وعثر بجانبه على حقيبة بها متعلقات خاصة بالطفل، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإيداع الطفل بحضانة لرعايته.



وبسرعة تم تشكيل فريق بحث من رجال المباحث، كشفت التحريات أن سيدة وشخص كان بصحبتها وراء وضع الطفل في مكان العثور عليه، ونجح رجال المباحث في تحديد هويتهما وضبطهما، وتبين أن السيدة أنجبت من المتهم في علاقة غير شرعية، وقررا التخلص من الطفل، فوضعاه أمام العقار، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

اقرأ أيضًا..

ads