الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوج يتسبب في إندلاع نار الحب بين صديقه وزوجته والتعليقات :"حطيت النار جنب البنزين"

الثلاثاء 26/أبريل/2022 - 05:20 م
هير نيوز

كتب عضو بإحدى صفحات الفيسبوك منشور يتضمن مشكلته والتي تدور حول أن له صديق أقرب إليه من إخوته ويعمل تاجر ونظرًا لكونه يمر بأزمات مالية فقامت زوجتى بعمل جمعيات لمساعدته وكونه من اقرب الناس لى ولكنى اكتشفت بعد ذلك وجود رسائل حب من صديقه لزوجته ولا يعرف كيف يتصرف، لذا قمت  مشكلتى أملًا في أن أجد حل لذلك الأمر.

تعليقات رواد التواصل الاجتماعي

أوقعت "ش.ح" الخطأ بالكامل على الزوج لكونه ساهم بطريقة غير مباشرة في التقرب بينهم حيث سمح لزوجته بأن تقوم بدور السند لصديقه وهذا أكبر خطأ حيث أنه أوقع في النفس أمر غير مقبول فعلى الزوج إما أن يُسامح أولا لأن هذه قثدرات يختلف فيها الناس.

حطيت الكبريت جنب البنزين

هذا ووجه "م.ص" رسالة لصاحب المشكلة قائلًا أنت من وضعت الكبريت بجانب البنزين فكان من الطبيعي أن تشتعل النار لذا فلا تلوم أحد إلا نفسك كما أنه يجب إخراج هذا الشخص من حياتك بلا عودة، وعليك بعدها بمراقبة زوجتك هل تأثرت برحيله أم لا لكي تتخذ القرار الصائب بعد ذلك.

مفيش راجل يسمح بكده

أما "ت.م" فتوجهت لصاحب المشكلة بكلمات حادة حيث بدأتها بكلمة "تستاهل" ثم استكملت كلامها بأنه لا يوجد رجل يسمح لزوجته بأن تتعامل مع رجل قريب أو غريب وتقوم بعمل جمعيات وتُساعده.

قبلت ليه من الأول 

استنكر "ع.ح" قبول الزوج بأن تقوم زوجته بعمل جمعيات لمساعدة صديقه، ونصحه بأن لو لم يكن هناك شئ تجاه زوجته لصديقه فعليه أن يقطع هو وهي علاقتهم به بلا رجعة، كما قال "س.ش" أنه كان من المفروض أن تُساعده أنت وليست زوجتك حتى وإن كانت زوجتك هي من سعت لذلك فكان يجب أن يظهر له أنك أنت من تقوم بهذا الامر مع الحفاظ على عدم الاحتكاك بينهم سواء بالمقابلة أو الكلام.

ads
ads