الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"خليكي ملكة" واستوحي إطلالتك في أول أيام العيد من خزينة ملابس "هيفاء وهبي"

الإثنين 02/مايو/2022 - 01:01 م
هير نيوز

استطاعت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أن تحفر اسمها بحروف من الألماس في عالم الموضة مثلما برعت في عالم الفن؛ وذلك لذوقها الراقي الذي جعلها ترتدي أرقى الأزياء التي عكست قوامها الممشوق وأنوثتها الطاغية.


إطلالة هيفاء وهبي 



ونجحت "وهبي" في أن تبرز أناقتها بالاحتشام، مثلما عكست أنوثتها بإجراء الإطلالات التي جعلتها محط الأنظار أينما ظهرت. 

وتألقت هيفاء وهبي بأرقي الإطلالات التي اتسمت بالاحتشام والرقي في آن واحد؛ مما جعلها مثالا تقتدي به أغلب الفتيات والسيدات ليحصلن على إطلالات ساحرة في أول أيام عيد الفطر المبارك.

اقرأ أيضًا..


عبايات هيفاء وهبي 



وتنجذب كثيرًا المرأة للأزياء التي تمنحها جاذبية وتوفر لها الاحتشام؛ حتى لا تفقد وقارها أمام الجميع، ولهذا يمكن اختيار عدد من تصاميم عبايات هيفاء في رمضان.

حيث بدت هيفاء وهبي بعدة تصاميم ساحرة تنتمي لصيحة البليسية الناعم لتكشف عن صيحة جديدة في تصميمات 2022، تتناسب مع المناسبات السارة والتجمعات العائلية، في أول أيام عيد الفطر المبارك.



إطلالة جديدة من نوعها


وبدت بالكرديجان المميز الذي صمم من قماش ناعم مزركش، ويسهل ارتداؤه مع الكاجوال، ولتناسب هذه الإطلالة الخروجات المهمة في النوادي والتجمعات العائلية المليئة بالحب والمودة.

وقدمت هيفاء وهبي إطلالة جديدة من نوعها لعشاق ارتداء الأزياء المصممة من قماش الحروف العربية، لتؤكد أن هذه الصيحة من أبرز صيحات الموضة في عام 2022. 


أناقة وفخامة


وتوفر هذه الإطلالة الأناقة والفخامة في آن واحد، ويفضل ارتداؤها في المناسبات المهمة لتسحبي البساط من تحت أقدام باقي النساء. ولم تفشل هيفاء وهبي أن تتزين بأرقي وأفخم تصميمات المجوهرات المرصعة بالألماس.

واعتمدت عدة تسريحات جذابة متناغمة مع إطلالاتها المختلفة، مع وضع أحدث صيحات عالم التجميل
مع الأيشادو اللامع مع رسمة عينيها بشكل جذاب. ونسقت أفخم تصميمات الأحذية والصنادل المرصعة بحبات الكريستال اللامعة مع إطلالتها، فضلًا عن الحقائب أو الكلاتش الجذاب.



اقرأ أيضًا..

ads