الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على ضيوف مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي في "الكبير أوي 6"

الجمعة 29/أبريل/2022 - 10:40 م
هير نيوز

حازت حلقة اليوم الجمعة من مسلسل "الكبير أوي 6" على ردود أفعال واسعة عبر رواد السوشيال ميديا؛ حيث احتوت الحلقة على ليلة افتتاح مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، وحملت الحلقة العديد من المواقف الكوميدية كما ضمت مجموعة من ضيوف الشرف.





وظهر النجم أحمد مكي الذي يجسد دور "الكبير أوي" كمدير مهرجان المزيطة، فيما ظهرت الفنانة رحمة أحمد فرج التي تجسد دور مربوحة كمقدمة المهرجان، وظهر هدرس أيضاً كمقدم للمهرجان، وكذلك جوني كان مقدمًا للمهرجان، وقام الدكتور ربيع أو بيومي فؤاد بدور مخرج المهرجان.


اقرأ أيضًا..

مفاجأة الهضبة.. عمرو دياب يستعد لطرح أول تعاون مع «أنغامي»




ضيوف الشرف


أما بالنسبة لضيوف الشرف الذين ظهروا بشخصياتهم كنجوم حضروا ضيوفًا في مهرجان المزريطة السينمائي، هم النجمة هنادي مهنى ومحمد ممدوح وشيرين رضا وفتحي عبد الوهاب، كما ظهر محمد سلام بشخصيته الحقيقية إلى جانب تجسيده لشخصية هدرس خلال الأحداث.





الكبير أوي 6


الجدير بالذكر أن مسلسل "الكبير أوي 6" استطاع أن يحقق نجاح كبير في موسم رمضان، وحاز على أعلى نسب مشاهدة وسط الأعمال الكوميدية المعروضة بنفس الموسم، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي، ويشارك في بطولته كل من هشام إسماعيل وحسين أبو حجاج ومصطفى غريب والطفل يوسف صلاح والطفل عبد الرحمن طه.


اقرأ أيضًا..

حنان مطاوع تقرأ فاتحة شقيقتها من خلال العالم الافتراضي "ميتافيرس".. فيديو




ads
ads