الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بحضور فينجادا.. منتخب مصر للناشئات تحت 17 عامًا يختتم استعداداته لمواجهة نيجيريا

السبت 30/أبريل/2022 - 02:34 م
هير نيوز

اختتم فريق منتخب مصر للناشئات تحت 17 عامًا، استعداداته من أجل خوض مباراته الهامة والمرتقبة أمام نظيره منتخب نيجيريا، التي من المقرر أن تقام مساء اليوم.

ويستعد منتخب مصر للسيدات تحت 17 عامًا، لمواجهة نظير النيجيري في التاسعة والنصف من مساء اليوم، على ملعب بترو سبورت دون حضور جماهيري، في إطار منافسات إياب تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022.




اقرأ أيضًا..

فينجادا يحضر مران منتخب مصر للسيدات تحت 17 عامًا


وحرص البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، على حضور المران الختامي لمنتخب مصر للناشئات تحت 17 عامًا؛ من أجل تقديم الدعم النفسي للاعبات قبل المواجهات المرتقبة أمام منتخب نيجيريا؛ حيث من المقرر أن تخوض حفيدات الفراعنة مباراتهن أمام نيجيريا في إطار منافسات إياب تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022. وحرص المدير الفني للجبلاية في مران منتخبنا الوطني، على مؤازرة لاعبات منتخب مصر للسيدات تحت 17 عاما؛ من أجل توجيه رسالة مهمة لهن، بالحرص على تحقيق الفوز، واستغلال عامل الملعب لصالحهن؛ حيث من المقرر أن تقام المباراة على ملعب ستاد بترو سبورت، عقب الحصول على الموافقات الأمنية اللازمة لإقامة اللقاء. 

جدير بالذكر أن منتخب مصر للسيدات تحت 17 عامًا، كان قد تلقى الهزيمة في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب ادشولا، في منتصف شهر أبريل الجاري برباعية نظيفة؛ مما يعني تضاؤل فرصة صعوده إلى مونديال الهند لأول مرة في تاريخه.


ads