الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"بسبب ركبة نجمة الفريق" الجهاز الفني لكرة القدم النسائية بوادي دجلة في ورطة

السبت 07/مايو/2022 - 03:06 م
هير نيوز

يعيش الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم النسائية بنادي وادي دجلة، أزمة كبيرة بعدما تأخر تأهيل لاعبته وقائدة فريقه فدوى عاطف، من إصابتها بالرباط الصليبي.

وبلغت مدة علاج اللاعبة فدوى عاطف منذ اصابتها بقطع في الرباط الصليبي ما يزيد عن عام، وهذا ما تسبب لها بتورم في الركبة مكان جراحة العلاج الصليبي.


فدوى عاطف لاعبة وادي دجلة



وبحث الجهاز الفني لفريق الكرة النسائية بوادي دجلة، عن أسباب تأخر علاج اللاعبة وتأهيلها حتى الآن، وإجراء فحوصات جديدة لتكشف عن فشل العملية الأولى واحتياجها إلى إجراء عمليه جراحية في القدم ذاتها.


اقرأ أيضًا..



قطع في الرباط الصليبي



وأصيبت فدوى عاطف بقطع في الرباط الصليبي منذ يناير 2021، في اللقاء الذي جمع وادي دجلة أمام نظيره المعادي واليخت ضمن منافسات الدوري النسائي الممتاز، لتجري الجراحة على قدمها في فبراير من ذات العام.

وخاض فريق وادي دجلة في الأيام الأخيرة عدد من المباريات الودية، أبرزها مواجهة منتخب السعودية لكرة الصالات النسائي، ونجح في تحقيق الفوز بسداسية استعدادًا لمواجهة المعادي واليخت في نهائي كأس مصر واستئناف الدوري العام.

ويقود فريق وادي دجلة جهاز فني مكون وائل السيد مدير فني ويوسف الشيخ إداري ونشوى شرابي مدرب مساعد ومحمد السيد مدرب أحمال، ومصطفى أحمد طبيب.


اقرأ أيضًا..

ads