الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"دخول مفاجيء" ظهورأحمد مكي بشخصيته الحقيقية في الحلقة الأخيرة من "الكبير أوي 6"| فيديو

الأحد 01/مايو/2022 - 08:47 م
هير نيوز

 

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "الكبير أوي 6"، ظهور النجم أحمد مكي، بشخصيته الحقيقية ضمن أحداث العمل الذي يتم عرضه على قناة أون تي في، منذ بداية موسم رمضان لعام 2022..

 



ظهور النجم أحمد مكي

في دخول مفاجيء، ودهشة الجمهور المتابع للعمل، ظهر النجم أحمد مكي، بشخصيته الواقعية ضمن أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا خلال موسم رمضان.

وظهر مكي، حاملا لصقر ضخم، بينما كان يمر من أمام مدخل مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، والذي قام بالإشراف عليه "الكبير أوي" وزوجته "مربوحة".


وبعد ظهوره، أمام سيارة الشرطة التي تحتجز النجم محمد سلام، تعجب أحمد مكي، من وجود شخصيات تحمل ملامح شبه قوية له، وقال :"هو ده عالم موازي ولا ايه؟".

 



إقرأ أيضا 

«هدرس ومحمد سلام».. لقاء أسطوري على السجادة الحمراء لمهرجان المزاريطة


مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي

ضمن أحداث العمل، أقام أهالي المزاريطة مهرجان خاص بهم، تحت إشراف "الكبير أوي" والذي بتجسيده النجم أحمد مكي، وزوجته "مربوحة" والتي تجسدها النجمة رحمة أحمد.

حضر المهرجان عدد كبير من نجوم الفن، من أبرزهم النجمة هنادي مهنا، والنجم فتحي عبد الوهاب، والنجم محمد سلام، والنجم "أوس أوس" والذي تقمص شخصية النجم العالمي "ليوناردو دي كابريو".


ظهر في المهرجان، عدد من الشخصيات الفنية، مثل أم كلثوم، وعبد الحليم حافظ، ولكن الشرطة ألقت القبض على الشخصيات بتهمة انتحال شخصية فنية راحلة.



ads
ads