الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"سيكون العيد جميلًا بوجود أحدهم" أول طفل معاكي وفرحة بطعم الأمومة

الأربعاء 04/مايو/2022 - 04:00 م
هير نيوز


الأمومة هي أعظم وأقوى المشاعر لدى كل امرأة، حتى مع احتفالات العيد لهذا العام كل ما يسعد بعض الأمهات ويشغلهن هو وجود طفلهن المولود حديثاً معهن، ففي كل عام ينتظر الجميع شيئًا جديدًا يبدأ به عامه الجديد ويمكن أن يكون طفلًا جديدًا هو أكثر ما يسعد أي أم.





الأمهات الجدد


وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي منشورات للنساء الأمهات الجدد حول الاحتفال مع مولود جديد لها في هذا العيد لأول مرة، وكانت أبرزها: «سيكون رمضان جميلًا بوجود أحدهم».


اقرأ أيضًا..




وكتبت مي في تعليق: « الحمد لله بوجود أولادي ومنن جعلها الله فاتحة ومنن من الخير علينا يارب»، بينما قالت رضوى: «بوجود ابنتي حبيبتي ميرال أول عيد لها.. ربي يحفظها»، وعلقت إسراء: «أحلى عيد بوجود آدم».





استطلاع آراء


وعن استطلاع آراء بعض الأمهات عن مشاعرها مع مولودها الجديد في هذا العيد، قالت آية (27 عاما): «أصبحت أمًّا لأول منذ شهرين والآن أقضي أول عيد فطر مع طفلي الصغير الذي تغيرت كل حياتي بعد ولادته وأصبح لها معنى مختلفًا وشخص أهم مني به، هو كل سعادتي بالحياة وحتى العيد يكون أكثر سعادة بوجوده عن كل عام».

وعلقت أبرار (29 عاما): «الأمومة أعظم شيء حدث في حياتي هي وظيفة بلا انقطاع وتعب شديد، ولكن السعادة تكمن في النظر لوجه طفلي الصغير وجوده أهم شيء بالحياة وبالطبع هذا العيد سيكون جميلًا جدًّا ومختلفًا لوجوده معي.. وأعظم شيء حدث لي هذا العام».


الكلمات المفتاحية
ads