السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«المسابقات» تعلن الموعد الجديد لمباراة منتخب السويس والجونة بالدوري النسائي

الأربعاء 04/مايو/2022 - 10:02 م
هير نيوز

عدلت لجنة المسابقات للكرة النسائية بالاتحاد المصري، موعد المباراة التي تجمع فريقي منتخب السويس والجونة، ضمن منافسات الدوري النسائي الموسم الجاري 2021-2022.

وأعلنت لجنة المسابقات بالدوري النسائي برئاسة خالد كامل، عن إقامة المباراة التي تجمع بين منتخب السويس والجونة بالجولة التاسعة عشرة بالدوري الممتاز والمقرر انطلاقة عقب نهاية إجازة عيد الفطر المبارك.




قررت لجنة المسابقات إقامة المباراة يوم السبت الموافق السابع  عشر من مايو بدلا من الجمعة الموافق السادس عشر، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا على ملعب منتخب السويس، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري النسائي الممتاز.

وأرسلت لجنة المسابقات خطابًا إلى فريق منتخب السويس، لإبلاغة بإقامة المباراة بدون حضور جماهيري وفقًا للقواعد المتبعة خلال الفترة الماضية، وتحسبًا لحدوث أحداث شغب في المباراة نظرًا لحساسيتها في الفترة الحالية.

تنطلق منافسات الدوري المصري الممتاز للكرة النسائية يوم السادس من شعر مايو الجاري، وتنتهي في السابع والعشرين من شهر مايو؛ إذ يتبقى 4 مباريات فقط من عمر الدوري، ثم تقام منافسات نهائي بطولة كأس مصر للكرة النسائية والذي يجمع بين فريقي المعادي واليخت مع نظيره وادي دجلة.

ads