الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النجوم يهنئون محمد فراج وبسنت شوقي قبل حفل زفافهما بساعات

الجمعة 06/مايو/2022 - 04:54 م
هير نيوز

بمجرد أن أعلنت الفنانة بسنت شوقي عن موعد إقامة حفل زفافها على الفنان محمد فراج بسهل حشيش، انهالت عليها التعليقات من أصدقائها داخل الوسط الفني، حتى الفنانين الذين لم يستطيعوا حضور الحفل حرصوا على تهنئتهما.




ونشرت هنادي مهنى مقطع فيديو لها من الحنة وهي ترقص على أغنية "بسكوتاية مقرمشة"، وتفاعل معها الجمهور، تعبيراً منها على سعادتها بزواج العروسين.




كما نشرت الفنانة جيلان علاء عبر حسابها على إنستجرام صورة مع صديقتها الفنانة بسنت شوقي، وعلقت عليها قائلة: "بوسي بتتجوز النهاردة يا ولاد".


اقرأ أيضًا..

"على الطريقة اليونانية" بسنت شوقي ومحمد فراج يحتفلا بليلة الحناء في الغردقة| صور




وفي نفس الوقت الذي يتواجد فيه الثلاثي هشام ماجد ومحمد سلام ومحمد ممدوح في السويد من أجل حضور فعاليات مهرجان مالمو للسينما العربية، وعدم قدرتهم على حضور حفل الزفاف، إلا أنهم حرصوا على تهنئتهما حيث قاموا بنشر فيديو لهم لتوجية التهنئة للعروسين، وقال هشام ماجد: "فراج وبسنت ألف مبروك ومعايا حبايبكم عايزين يحيوكم مبروك من مالمو"، ثم تحدث محمد ممدوح وقال: "كل سنة وأنت طيب، ألف مبروك يا فراج، كان نفسنا نكون معاكم فعلا".

أما محمد سلام قال: "مش فاهم بجد اللي أنا حضرته كان إيه وألف مبروك طبعاً، هنحضر اللي جاي هنحضر تاني بردو".



الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها فراج وبسنت بعمل حفل زفاف بل قاموا في العام الماضي بعمل حفل عقد قرانهما، وحرص على حضوره العديد من النجوم أبرزهم النجم أحمد حلمي وزوجته منى زكي والنجم يوسف الشريف وزوجته السيناريست إنجي علاء، والنجمة جميلة عوض ومايان السيد وتارا عماد وإنجي وجدان والمخرج كريم الشناوي.


ads