السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد حراز: إنتاج أضخم عمل فني وإعلامي يروي قصص نجاح مشروعات الجمهورية الجديدة

الجمعة 06/مايو/2022 - 09:47 م
هير نيوز

أعلن محمد حراز، رئيس مجلس إدارة شركة 4life Network للإنتاج السينمائي والإعلامي، عن بدء التجهيز لإنتاج أضخم عمل فني وإعلامي، يجسد ويروي قصص التقدم الذي تشهده الجمهورية الجديدة، ومدى ما وصلت إليه مشروعات النهضة والعمران في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي. 




 


حكايات النهضة 



وكشف "حراز" عن تفاصيل استعداد الشركة للعمل الأضخم، والذي يروي حكايات نجاح مشروعات العمران في مصر والمدن الجديدة التي نفذتها الدولة المصرية خلال الفترة الأخيرة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

 

وقال الإعلامي محمد حراز، إن هذا التوثيق، يأتي بالتزامن مع مشروعات البنية التحتية العملاقة، التي نفذتها وتنفذها أجهزة الدولة في مختلف أنحاء مصر، مع التركيز على أهمية تلك المشروعات في دعم خطة التنمية الشاملة التي تبنتها الدولة المصرية. 





 

 


التجربة المصرية في الاستثمار العقاري والسياحي 



ويروي العمل  واقعية وريادة التجربة المصرية في مجال الاستثمار العقاري والسياحي، ودورها في مساندة الأجيال القادمة ودعم مسيرة تنمية العمران في مصر. 

 

كما لفت "حراز"، إلى أن هذا العمل الفني والإعلامي، يركز الضوء على المشروعات التي ينفذها القطاع الخاص، ودورها في دعم خطة التنمية للدولة المصرية، باعتبار أن المطور العقاري شريك أساسي لدعم مشروعات التنمية في مصر. 

 

وتم اختيار شركة Direction Casting Agency لتولى مهام إدارة ذلك العمل الإعلامي والوثائقي الضخم. 




اقرأ أيضًا..

تفاصيل قرض التمويل العقاري من البنك التجاري الدولي cib




 



الجمهورية الجديدة 



وتشهد مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، نهضة اقتصادية وعمرانية غير مسبوقة، امتدت إلى جميع المجالات، بداية من بناء وتنفيذ الوحدات السكانية لمختلف الشرائح من خلال المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، إلى بناء المدارس والجامعات والمستشفيات، وصولا إلى مشروعات البنية التحتية الضخمة مع تنفيذ شبكة عملاقة من مشروعات الطرق في القاهرة الكبرى ومحافظات الجمهورية. 

 




مبادرات السيسي 



كما امتدت نهضة الجمهورية الجديدة إلى إطلاق العديد من المبادرات التنموية والاجتماعية والصحية والثقافية، منها على سبيل المثال لا الحصر: "حياة كريمة، 100 مليون صحة، إنهاء قوائم الانتظار للعمليات الجراحية، دعم المشروعات متناهية الصغر، الكشف عن أمراض طلاب المدارس، لعيبة بلدنا، تطوير مؤسسات الرعاية الاجتماعية، إحنا معاك.. أطفال بلا مأوى، سكن كريم، تنمية الطفولة المبكرة" 

 

 

 

 

ads
ads