الأربعاء 25 مايو 2022 الموافق 24 شوال 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

حديث المدينة.. "ياسمين صبري" المحسودة وملايين "أبو هشيمة"

السبت 07/مايو/2022 - 01:35 ص
هير نيوز

هل الحسد وعين فلقت الحجر كانا السبب في انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة.. حينما حدث الزواج وكانت المتابعات والتعليقات تحسد ياسمين صبري على حظها أنها ارتبطت برجل الأعمال الشاب الوسيم أبو هشيمة، وأن الدنيا ضحكت لها والحظ حالفها.. يا بختها مين زيها وهات يا حسد وقر؟!

وهي بصراحة لم تقصر.. كل مكان ذهبت إليه التقطت صورًا ووضعتها على حسابات السوشيال إنستجرام وفيس وتويتر.. وهات يا تعليقات.. يا بختك يا حظك يا ياسمين.

وعلى الجانب الآخر أبو ياسمين يرفض ارتباط ابنته بهذا الشاب واصفًا إياه إنه جاي يلعب، وهاجم ابنته، وقامت هي بالرد، وخاصمت والدها من أجل عيون أبو هشيمة عشان بيضحَّكْها على حد تعبيرها.

وجعلت ياسمين السوشيال ميديا منبرها المضيء في كل وقت ولحظة.. ركبت طيارة خاصة تتصور وتنشر.. تناولت وجبة فاخره تتصور وتنشر.. ضحكت تتصور وتنشر.. والتعلقيات هات يا حسد ويا بختها ياسمين بنت المحظوظة..

لكن من فترة ليست بالبعيدة خفق بريق ولمعان وضحكة أبو هشيمة من صور ياسمين، بل بدأت الصور تدل على قرب الانفصال حين قامت ياسمين بنشر مجموعة صور بدون بطلها وحبيبها الذي يضحكها.

انتشرت شائعة طلاق ياسمين وأحمد، لكن خرجت ياسمين تنفي وتنشر صورًا تجمعها بزوجها، ربما تكون قديمة ولكن لتصل الرسالة إلى حسادها والحاقدين عليها والمتربصين بها؛ لتعرفهم جيدًا أنها سمن على عسل وأن أبو هشيمة لسة بيضحكها.

ولكن في العيد الأيام المباركة تم الانفصال في هدوء، وحذف كل منهما صور الآخر، والتزم كل منهما بالهدوء والاحترام، وكانت الردود بالبوستات.. تنزل بوست هنزل بوست.. تنزل اتنين هنزل اتنين..

وبدأ أبو هشيمة في نشر بوست وردت ياسمين ببوست أيضًا.

 

وقيل: إن ياسمين صبري كسبت من هذه الزيجة 296 مليون جنيه عقارات سيارات ومجواهرات.. لا أعلم من الذي يمتلك الفواتير ليراجع ويحسب بدقة ليصل إلى هذا الرقم.

يبدو أن الموضوع ليس انفصالًا فقط، ولكن ربما تحمل الأيام القادمة مفاجآت غير متوقعة للطرفين.

اللافت أن اهتمام الناس بالموضوع فاق الحدود، وأصبح حديث المدينة.. ناس مع ياسمين وآخرون مع أبو هشيمة تمامًا مثل الأهلي والزمالك.. نعم هم نجوم مجتمع ولكن يجب أن نعطي لهم مساحة تنفس بعد هذا القرار الصعب.. بالطبع يحمل كل منهما للآخر مودة ومحبة في قلبه.. ويجب أن يترك جمهور السوشيال ميديا ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة ربما يستطيع أن ينجح في أن يضحكها مرة أخرى وترجع المياه إلى مجاريها..

ربما..