الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مشاجرة زوجية تنتهي بمقتل «أبو نسب» بطعنة في بني سويف

الأحد 08/مايو/2022 - 08:46 م
هير نيوز

جريمة أسرية بشعة، شهدتها قرية نزلة البرقي، فى مركز الفشن بمحافظة بني سويف، حينما أقدم شاب على قتل شقيق زوجته فى مشاجرة بينهما بسبب خلافات أسرية، وعلى الفور تم إبلاغ رجال الأمن، الذين انتقلوا إلى مكان الواقعة، كما توجهت سيارة إسعاف وتم نقل جثة القتيل إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي، تحت تصرف النيابة.




البداية عندما تلقي  اللواء طارق مشهور، مدير أمن بنى سويف، إخطارا من اللواء أسامة جمعة مدير إدارة البحث الجنائى ببني سويف، بمقتل شاب فى العقد الثالث من العمر، بقرية نزلة البرقى دائرة مركز الفشن، وعلى الفور انتقل العميد منصور الدغيدى، رئيس المباحث الجنائية والعقيد علاء عبد الدايم مأمور مركز شرطة الفشن والعميد عصام محمود رئيس مباحث جنوب بني سويف والرائد شريف جمال رئيس مباحث الفشن، إلى مكان المشاجرة.


خلافات أسرية

بالفحص والمعاينة وتكثيف التحريات، تبين وقوع مشاجرة بين شخصين نتيجة خلافات أسرية، أسفرت عن مقتل  شاب يدعى "طه.ج"،  30 سنة، علي يد زوج شقيقته ويدعى "علي.ح"، 25 سنة، عامل، بعد أن طعنه بسكين بعد أن حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام المتهم خلالها بطعن المجني عليه الذي لفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال، ونجح رجال الأمن فى إلقاء القبض على القاتل، ونقل جثة القتيل إلى مستشفى الفشن تحت تصرف النيابة العامة.


كثفت مباحث الفشن تحرياتها وتبين أن مشادة كلامية نشبت بينهما، بسبب خلافات أسرية، تطورت المشادة إلى مشاجرة بينهما قام خلالها القاتل بإحضار سكين من داخل المنزل وطعن شقيق زوجته، مما أدى الي مقتله قبل نقله للمستشفى.



كردون أمني 

وقام رجال الشرطة بفرض كردون أمني بمكان الحادث، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة وقررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق وأمرت بتشريح جثة المجني عليه لمعرفة سبب الوفاة والدفن عقب التشريح  تحت إشراف المستشار مصطفى المتناوى المحامى العام الأول لنيابات بنى سويف.


واعترف المتهم، أن مشاجرات متكررة حدثت مع زوجته، تدخل على إثرها شقيق زوجته لحل الخلافات، لكن تطور الأمر واحتد النقاش بينهما ونتج عن ذلك مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، وانتهت بطعن المتهم القاتل لشقيق زوجته والتي أسفرت عن مقتله في الحال.

 

..اقرأ أيضًا

قتيلة وسط القمامة.. علاقة مشبوهة وسرقة العشيق تكشف تفاصيل جريمة أكتوبر


ads