الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيللي كريم وزوجها هشام عاشور يتصدران "التريند" لهذا السبب!

الأحد 08/مايو/2022 - 02:03 م
هير نيوز

تصدرت النجمة نيللي كريم وزوجها لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانهما على التعاون معًا لأول مرة من خلال فيلم سينمائي جديد، وذلك بعد أيام قليلة من الجدل الذي أثير بسبب فارق العمر بينهما؛ حيث تكبر الفنانة زوجها بعدد من السنوات.





ولم يتم الإعلان حتى الآن عن تفاصيل الفيلم الجديد الذي سوف يجمع بين الثنائي في أول تجربة فنية، خصوصًا أن هشام عاشور كان قد دخل مجال التمثيل مؤخرًا، وشارك في رمضان الماضي بمسلسل "يوتيرن" مع النجمة ريهام حجاج.


اقرأ أيضًا..



فاتن أمل حربي


وفضل عاشور، عدم المشاركة في مسلسل نيللي كريم "فاتن أمل حربي"، حتى لا يتردد أن زوجته تدعمه، ولكنه يبدو أنه تراجع عن قراره هذا بالإقدام على مشاركتها في فيلمها الجديد الذي تتصدر بطولته.

وانتقد هشام عاشور، الأشخاص الذين يتدخلوا في حياته الزوجية وعلاقته بنيللي كريم، ومنها فارق العمر بينهما، مؤكدا في تصريحات تلفزيونية، أنه لا يرى مشكلة في ذلك حتى لو وصل هذا الفارق لـ10 سنوات.




يذكر أن نيللي كريم شاركت في رمضان هذا العام، بمسلسل "فاتن أمل حربي"، والذي حقق جدلًا واسعًا على الساحة؛ بسبب تناوله قانون الأحوال الشخصية، وشاركها بطولته شريف سلامة، وهالة صدقي، خالد سرحان، وإخراج ماندو العدل.


اقرأ أيضًا..

ads