الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"جرأة وأنوثة".. النجمات يحتلفن بقدوم الصيف على طريقتهن الخاصة (صور)

الأحد 08/مايو/2022 - 02:03 م
هير نيوز

حرص عدد كبير من النجمات، على الاحتفال بقدوم فصل الصيف، والتمتع بأجوائه المميزة على البحر، وذلك بعدما قررت العديد منهن الحصول على إجازة من أجل الراحة والاستجمام بعد فترة انشغالهن في تصوير أعمالهن الرمضانية، وشاركت بعضهن إطلالاتهن مع الجمهور والتي تميزت بالجرأة والأنوثة الشديدة.


نسرين طافش 


شاركت النجمة نسرين طافش جمهورها، بصور جديدة من إجازتها الصيفية، والتي اعتمدت فيها إطلالة مميزة ومثيرة، لتعلن عن قدوم الصيف على طريقتها الخاصة، ودخوله في فترة من الراحة بعد انشغالها بمسلسل "جوقة عزيزة".




مايان السيد 


ونشرت الفنانة الشابة مايان السيد، عددًا من الصور لها، والتي ظهرت فيها بإطلالة أنثوية وجريئة، وهي تستمع بأجواء الصيف على مركب داخل البحر.


اقرأ أيضًا..




سلمى أبو ضيف


بينما أطلت الفنانة سلمى أبو ضيف، على جمهورها بإطلالة جريئة، كشفت من خلالها عن دخولها في إجازة من إحدى المناطق الساحلية، والتي بدت فيها تستمتع بالأجواء الصيفية بعد انشغالها بمسلسل "راجعين يا هوى" الذي تم عرضه في رمضان.




كارمن سليمان


وشاركت كارمن سليمان متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بصورٍ لها من دهب، والتي تقضي بها فترة من الراحة والاستجمام والاستمتاع بالأجواء الصيفية.


اقرأ أيضًا..




نرمين الفقي



أما النجمة نيرمين الفقي، فقد شاركت جمهورها بصورٍ لها، اعتمدت فيها إطلالة كاجوال على البحر، وذلك خلال حسابها الشخصي عبر "إنستجرام" وعلقت: "بداية الصيف".



منى زكي

 
وتقضي النجمة منى زكي، إجازة بإحدى المدن الساحلية؛ حيث نشرت صورة لها عبر خاصية الاستوري من خلال صفحتها على "إنستجرام" وهي جالسة في مركب على البحر، للاستمتاع بالصيف.


اقرأ أيضًا..



لاميته فرنجيه


بينما نشرت النجمة اللبنانية لاميته فرنجيه، صورًا لها من على البحر، وظهرت فيها بالمايوه، وأدت بعض الحركات التي حرصت من خلالها على إبراز أنوثتها بجرأة شديدة، معلنة قدوم فصل الصيف على طريقتها.



ads
ads