الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حكاية قتل الطفلة سما خنقا على يد «لص المساكن» في الجيزة

الثلاثاء 10/مايو/2022 - 10:29 م
هير نيوز

تكثف مباحث الجيزة، جهودها، بإشراف اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، لسرعة ضبط اللص المتهم بقتل طفلة، 9 سنوات، وإصابة أمها على رأسها، ثم فر هاربا، بقرية بهرمس التابعة لمركز منشأة القناطر، كما يتم فحص الكاميرات وسؤال الشهود لتهديد هوية القاتل وضبطه.



وتلقى مأمور مركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفى تفيد باستقبال "سما.س.ر" 9 سنوات، وبها آثار خنق وادعاء تعدي مجهول بقرية بهرمس بدائرة المركز.

محاولة سرقة المنزل

بالفحص وسؤال والدة الطفلة، قالت إنه أثناء محاولة لص الدخول إلى المنزل محل سكنهم ظنا منه خلوه من السكان، تفاجئ بالمجني عليها ما دعاه إلى الإسراع ناحيتها ودفعها إلى الخلف، لتسقط على الأرض، ثم مسك عنقها وخنقها، حتى فارقت الحياة بين يديه ولقيت أنفاسها الأخيرة وسقطت جثة هامدة.

وأضافت أنها عند محاولتها الخروج من الحجرة لمعرفة ما يحدث داخل المنزل بالقرب من الباب فوجئت بضربة بقطعة خشبية على رأسها دون تحديد هوية المتهم بضربها وسقطت، ولاذ المتهم بالفرار.



وأضافت الأم، أن والد الطفلة كان في عمله، وتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبذل مباحث الجيزة، جهودا كبيرة لسرعة كشف ملابسات وتفاصيل الواقعة، وضبط المتهم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.

اقرأ أيضًا..

ads